المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصرع وإصابة 12 شخصًا في حادثين منفصلين بسوهاج

أهل مصر
حادث تصادم في سوهاج- أرشيفية
حادث تصادم في سوهاج- أرشيفية

شهدت محافظة سوهاج، حادثين منفصلين حيث استقبل مستشفى سوهاج العام 11 مصابًا من أبناء مركز المنشاة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى تجاه أسيوط، وتم نقلهم جميعا لمستشفى سوهاج العام.

تفاصيل حادث تصام في سوهاج

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى تجاه أسيوط ووجود مصابين.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم الدفع بقوات تأمين الطريق وقوات إدارة حماية المرور إلى مكان الحادث وتبين التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق نتج عن الحادث إصابة 11 شخصا بإصابات متفرقة بالجسم ما بين كسور وكدمات وسحجات وتبين أنهم جميعا يقيمون بدائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وجاء الحادث الثاني بالطريق الصحراوي الشرقي الكيلو 20 تجاه أسيوط دائرة مركز أخميم، باصطدام سيارة ميكروباص بسيارة نقل ما أدى إلى وفاة طالب.

وبالفحص تبين من التحريات أنه أثناء سير سيارة ميكروباص يقيم دائرة أخميم اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بسيارة نقل قيادة سائق، ويقيم الجيزة.

ونتج عن الحادث وفاة "أنس م م س"، 17 سنة طالب ويقيم دائرة مركز جرجا من مستقلي السيارة الأولى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاة المركزي.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل
عاجل
مباراة باريس ومارسيليا في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) انطلاق المباراة