اعلان

كيشو يسير على خطى كرم جابر في المصارعة الرومانية بـ الأولمبياد

كيشو
كيشو

نجح لاعب منتخب مصر في المصارعة الرومانية محمد إبراهيم 'كيشو'، في رفع علم الفراعنة مجددا على عرش منصات التتويج في أولمبياد طوكيو 2020.

كيشو

وجدد كيشو الأمل في نفوس الجماهير المصرية، بعودة المصارعة الرومانية لأهم الألعاب الرياضية في مصر، على غرار البطل السابق كرم جابر أشهر مصارع في مصر.

ويسير كيشو على خطى كرم جابر في التمثيل المشرف لمصر في الأولمبياد، فالبرغم تحقيقه الميدالية البرونزية، وليس الذهبية، إلا أنه لم يتخط الـ23 ولديه فرصة كبيرة لتحقيق المزيد، في أولمبياد باريس 2024.

كيشو

وفاز كيشو بالميدالية البرونزية في لعبة المصارعة الرومانية وزن 67 كجم بعد أن هزم بطل العالم الروسي أرتيم زوركوف في مباراة الترضية.

وكان كيشو أكد في تصريحات صحفية سابقة أنه يطمح في تحقيق ميدالية ذهبية ذهبية بعدما سبق وأن حققها البطل المصري كرم جابر حين حصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد أثينا (2004).

وتوج كيشو بذهبية المصارعة في بطولة إيطاليا الدولية، كما حصد جائزة أفضل مصارع شاب في العالم، باختيار الاتحاد الدولي للمصارعة، كما يحتل المركز الرابع في التصنيف العالمي للعبة.

كما أحرز ذهبية بطولة العالم للمصارعة للشباب تحت 23 عاماً، والتي أقيمت في مدينة بوخارست برومانيا، كما حقق الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا عام 2020، والتي أقيمت في الجزائر، وفاز بفضية بطولة بولندا المفتوحة خلال العام الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة