اعلان

اعترافات صادمة للمتهمين بقتل سائق «توك توك» الوراق وإلقاء جثته في النيل

العثور على جثة - أرشيفية
العثور على جثة - أرشيفية

أدلى المتهم بقتل سائق 'توك توك'، بمساعدة زوجته وإلقاءه في النيل بالوراق باعترافات برجال المباحث عقب ضبطه.

وقال المتهم، إنه وزوجته طلبا من المجني عليه نقل بعض الأغراض من شقة مملوكة لهما، وكان معهما طفلاهما، واصطحباه إلى الوراق.

وأضاف، أنه عندما وصلوا طلبا منه المساعدة في نقل الأغراض، وأثناء مساعدته لهما؛ انقض عليه الزوج بحبل خنقه وأحكم قبضته على رقبته، حتى فارق الحياة، ثم لفّه في سجادة وأحكم ربطها، ثم انتظر جنوح الليل وتوجّه وزوجته وطفلاهما إلى نهر النيل وألقياه من أعلى كوبري الساحل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب مخنوق، ومُلقى فى مياه النيل بالوراق، حيث تبين أنه سائق «توك توك» تعرض للقتل خنقا.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الوراق، إشارة من شرطة المسطحات المائية بانتشال جثة طافية ملفوفة داخل سجادة ومربوطة بسلك وحبل، وانتقلت قوة أمنية، وبفحص الجثة تبين أنها لذكر مجهول الهوية، ومخنوق بحبل حول رقبته،

و تبين أنه سائق «توك توك»، 17 سنة، ومقيم بالمنيرة الغربية، وأبان الفحص أنه متغيب عن منزله منذ يوم 6 سبتمبر، وحررت أسرته محضرا بتغيبه يوم 15 سبتمبر.

وباستكمال الفحص وصولا لخط سيره، تمكن فريق البحث من كشف غموض الجريمة، حيث تبين أن عاطلا وزوجته، استوقفا المجني عليه، واصطحباه لشقتهما في الوراق، ثم اختفى بعدها وتم تحديد مكان تواجد المتهمين، حيث تمكن من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تفصيليا، وأرشدا عن مكان التوك توك المملوك للمجني عليه.

WhatsApp
Telegram