اعلان

بيراميدز يتمسك باستمرار محمود صابر.. واللاعب يُصر على الإعارة (خاص)

محمود صابر
محمود صابر

يتمسك نادي بيراميدز باستمرار محمود صابر لاعب الفريق والمنتخب الأولمبي، في صفوف الفريق السماوي، بالموسم المقبل، إلا أن اللاعب يُصر على الخروج معارًا لأحد الأندية في الدوري المصري.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن بيراميدز يتمسك بشدة باستمرار محمود صابر مع الفريق في الموسم المقبل، رغم الصفقات التي أبرمها الفريق السماوي بوسط الملعب في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر بأن محمود صابر طلب بالفعل من إدارة بيراميدز الموافقة على إعارته لأحد الأندية التي ترغب في ضمه بالانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضمان نسبة مشاركة أعلى في الموسم المقبل.

محمود صابر محمود صابر وأوضح المصدر، بيراميدز وافق على خروج محمود صابر حال تلقيه عرضًا خارجيًا لكنه يُصر على الإبقاء عليه في الموسم المقبل، رغم العروض المصرية التي تلقاها اللاعب.

وكان قد أكد 'أهل مصر' في وقت سابق أن هناك اهتمام من الزمالك ونادي زد بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن إدارة السماوي أبلغت الأبيض برفض التفريط في اللاعب. («زد» والزمالك يتنافسان على التعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز)

محمود صابر يُعطل الصفقة التبادلية بين بيراميدز والرجاء المغربي (خاص)

رفض محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي وفريق بيراميدز، مقترح النادي السماوي، بإدخاله في صفقة تبادلية، لحسم انتقال كل من يسري بوزوق 'جناح' ومهدي مشخشخ 'مدافع' إلى بيراميدز.

وعلم 'أهل مصر' أن محمود صابر منفتح على فكرة الخروج معارًا من بيراميدز ولكن داخل مصر وليس الانتقال إلى المغرب.

وأبلغ محمود صابر مسؤولو بيراميدز برفضه فكرة الإعارة إلى الرجاء المغربي، إلا أن المسؤولين في الفريق السماوي يحاولون حتى الآن إقناعه بالموافقة على الانتقال للرجاء المغربي لمدة موسم.

تفاصيل صفقة تبادلية بين بيراميدز والرجاء المغربي

وأوضح مصدر مسؤول داخل بيراميدز أن النادي السماوي يأمل في الحصول على خدمات كل من ثنائي الرجاء المغربي، يسري بوزوق ومهدي مشخشخ، مقابل إعارة محمود صابر لمدة موسم، والاستغناء عن فاخري لاكاي.

وأبدى أكثر من نادي في الدوري المصري، رغبته في التعاقد مع محمود صابر وعلى رأسهم نادي الزمالك وأيضًا نادي زد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً