«كهربا السبب».. مصدر يكشف تطورات أزمة أفشة ومارسيل كولر في الأهلي

كهربا وأفشة
كهربا وأفشة

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة محمد مجدي أفشة داخل جدران القلعة الحمراء، فبعد أن كان واحدًا من أهم اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي ، أصبح أفشة من المغضوب عليهم من السويسري مارسيل كولر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن محمود كهربا هو المتسبب في أزمة استبعاد محمد مجدي أفشة من التدريبات الجماعية للنادي الأهلي.

وأكد المصدر أن محمود كهربا استاء من تصريحات محمد مجدي أفشة خلال تواجده مع الإعلامي إبراهيم فايق، حيث يرى كهربا أنه كان المقصود بتلميحات أفشة.

وأشار المصدر إلى أن كهربا أبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني، بأن من غير المقبول انتقاد أفشة لتصريحاته الأخيرة بشأن أزمة شيكابالا وإمام عاشور ، حتى وإن كان الأمر بشكل غير مباشر.

شوبير: خبر استبعاد أفشة من مران الأهلي أمس صحيح 100%

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، عن أخر تطورات أزمة تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي في أحد البرامج التلفزيونية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، إن أفشة لاعب محترم وساهم رفقة زملائه في تحقيق العديد من بطولات الأهلي، لكنه لم يكن موفقًا في تصريحاته الأخيرة، وهذا يحدث دائمًا مع البعض.

وأضاف: في مثل هذه الحالات يتم التوضيح ويتم الاعتذار، وهناك أزمة بسبب التصريحات، وما أعرفه عن شخصية كولر أنه صارم ومنضبط جدًا ولديه ثوابت.

وتابع: من قواعد مارسيل كولر، الخروج عن النص ممنوع بسبب صرامته، وبالتالي حدثت الأزمة أمس، وخبر استبعاد أفشة من مران الأهلي أمس صحيح 100%.

وأكمل أحمد شوبير تصريحاته: لا يُمكن بأي حال من الأحوال لوم الزميل الذي انفرد بخبر منعه من المران، ولكن الأولى كان لوم اللاعب نفسه، وما أعلمه أن أفشة جاهد من أجل الظهور في الحلقة وموت نفسه عشان الظهور.

واختتم: هناك أزمة نعم وستنتهي باعتذار وغرامة مالية، ولن يصل الأمر إلى نية البيع وبالتأكيد الأمر أغضب كولر وأفشة سيعاني خلال الفترة المقبلة بسبب تصريحاته غير الموفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً