اعلان

أهالي الجيزة يدعمون السيسي بمارثون "سيدات مصر" (فيديو)

في مشهد حب وتأييد للرئيس "عبد الفتاح السيسي" احتشد مواطنون من محافظة الجيزة اليوم الجمعة بالماراثون الذي نظمته حملة "سيدات مصر" وذلك لدعم الرئيس "عبد الفتاح السيسي" لتولي رئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، والذي عُقد اليوم بميدان جهينة بمدينة السادس من أكتوبر.

وقد حضر أهالي من مناطق الجيزة من كل من "بولاق الدكرور"، "الهرم"، "فيصل"، "الحوامدية"، "البدرشين"، "إمبابة"، و"العجوزة"، وهتفوا لتأييد الرئيس "السيسي" قائلين: "سيسي واحد يا بلاش واحد غيره ماينفعناش"، "زعيم العرب السيسي"، "تحيا مصر"، بالإضافة إلى غناء النشيد الوطني.

وفي هذا الصدد صرحت الإعلامية "عزة الأمين" المنسق العام لحملة "سيدات مصر" لـ"أهل مصر" قائلة: "السيدة المصرية هي التي تستطيع أن تحشد المواطنين لدعم وطننا مصر والرئيس "عبد الفتاح السيسي" بالانتخابات الرئاسية القادمة والماراثون اليوم النموذج الثاني لثورة 30يونيو".

عبر المواطن "عيد المحافظ" عن تأييده للرئيس السيسي قائلًا: "أهالي بولاق الدكرور جاءوا اليوم لتدعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي لكي يكون رئيس مصر وزعيم العرب لفترة رئاسية ثانية".

وأكد المواطن "أحمد السنوسي" على ما حققه الرئيس من إنجازات قائلًا: "كلنا معاك يا سيسي من أجل استمرار مسيرة التنمية التي بدأتها منذ أربع سنوات وندعمك لاستكمال المسيرة ولتحقيق التنمية الشاملة لمصر في كافة المجالات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً