اعلان

رئيس الوزراء يتوجه إلى محور الصيادين بالإسماعيلية لتفقد الإنشاءات

توجه، منذ قليل، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إلى محور بحيرة الصيادين بمحافظة الإسماعيلية لتفقد الإنشاءات بالمحور، ويرافقه الدكتور أحمد عماد وزير الصحة واللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية.

وكان رئيس الوزراء انتهى من تفقد أعمال تطوير مستشفى الإسماعيلية العام، ووجه بسرعه الانتهاء من هذه الأعمال في شهر سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا.. رئيس الوزراء يتفقد مستشفى الإسماعيلية العام (صور)

ومن المقرر أن يتفقد رئيس الوزراء والوزيرين مستشفى الإسماعيلية العام وعيادة السكر الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرا، والتى تعتبر الأولى على مستوى الجمهورية لخدمة مرضى السكر، كما ستشمل الزيارة تفقد مستشفى أبوخليفة، والتى تم ضمها مؤخرا إلى منظومة التأمين الشامل ويرافقهم خلال جولتهم التفقدية اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية.

فيما تشهد الزيارة تفقد المحاور المرورية الجديدة بالمحافظة وهي الكبارى الجديدة على ترعة محمد على والكوبرى العائم والقادم من بورسعيد إلى بحيرة الصيادين، وعدد من المحاور الأخرى الجديدة.

وسيقوم رئيس الوزراء بعقد اجتماع موسع مع الوزراء، ثم يتوجهه الي محافظة بورسعيد لتفقد بعض المستشفيات للوقوف على مدى انتظام الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة، ويرافقه خلال جولته اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود