ريهام تطلب الخلع: "حياتى مع جوزى باردة"

"١٠ سنين وانا عايشة حياة باردة عمرى ما حسيت معاه بلحظة حلوة ولا دلع ولا رومانسية زى المتزوجين، مش فالح غير بس نضفى كويس، أخدمى أمى، غير كدا ما فيش"، جاءت هذه الكلمات على لسان ريهام، وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها، مبررة استحالة العشرة معه.

وباقتراب "أهل مصر" منها:

قالت ريهام فى مستهل حديثها: "تزوجت منذ عشر سنوات من ممدوح زواج صالونات، حيث اقترحته لى إحد صديقاتى، تزوجت منه بعد خطوبة استمرت ٣ شهور، كان طبعه هادئ فى فترة الخطبة، ولا يتحدث معى كثيرًا ولكنى بررت له انه لم يتعود على، وبمجرد الزواج سيحبنى ويتعلق بي، ولكنى كنت مخطئة".

اقرأ ايضاً..ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وبانجو بالبحر الأحمر

وأضافت الزوجة، "بعد الزواج لم يتغير حاله، بل أصبحت الحياة بيننا باردة، لا يوجد بها مشاعر، كم تمنيت يوما، أن أسمع منه لو كلمة تشعرنى بأنوثتى، كنت أشعر بالضيق والحسرة عندما أجد شخص يتغزل فى زوجته، كنت أطلب منه أن يشعرنى بوجوده فى حياتى، ولكن بلافائدة".

وتابعت حديثها: "كان لا يتحدث معى سوى فى تنظيف المنزل وخدمة أهله، وحتى العلاقة أصبحت مملة، حتى شعرت أنى خادمة بالنسبة إليه، ورزقنى الله بطفل واحد منه، وتحملت هذه السنوات من أجله، ولكنى وصلت إلى مرحلة أنى أصبحت لا أطيق رؤية زوجى، فأخذت القرار، بعد أن تعدت والدته عليّ بالضرب"، مضيفة توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً