المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هنا وقع إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة.. شهود عيان يرون 5 دقائق من الرعب

أهل مصر

عن واقعة إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة روى "رضا السيد" صاحب الكشك المتواجد بشارع طه حسين في منطقة النزهة الجديدة، التي شهدت واقعة إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة فجر اليوم الأحد وأسفرت عن استشهاد و استشهاد معاون مباحث النزهة الرائد ماجد عبد الرازق معاون مباحث النزهة، وإصابة 3 آخرين: "الحادث وقع في الرابعة فجر اليوم.. كنت بانظف أمام الكشك وارتب في الحاجة، وفوجئت بإطلاق نار على بعد 40 متر من مكاني حوّل المكان لساحة حرب، لدرجة صوت الرصاص كان مرعب صحَّا كل السكان من النوم.. وقتها ما كنش حد موجود في الشارع والجو كله ظلام".

اقرأ أيضا ..استشهاد معاون مباحث النزهة.. النائب العام يتابع التحقيقات

وتابع أحد شهود العيان لـ"أهل مصر": "حاولنا نعرف ملامح الجناة ما عرفناش من شدة الخوف لأننا استخبينا خلف الكشك خفنا من مشهد إطلاق الرصاص اللي استمر 5 دقائق وبعدها استقل الجناة سيارة لم نرَهم أو نعلم عددهم وفروا هاربين"ز

اقرأ أيضا ..ملابسات استشهاد معاون مباحث النزهة تكشفها وزارة الداخلية

ولفت أحد شهود العيان إلى أن "الحادث ترك حالة من الخوف والقلق في المنطقة.. بعد إطلاق الرصاص ما حدش عارف يخرج من بيته".

اقرأ أيضا: استشهاد معاون مباحث النزهة .. الفيديو الأول لـ إطلاق نار على سيارة شرطة

الداخلية تكشف ملابسات الحادث

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا لها منذ قليل عن إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة كشفت فيه تفاصيل إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة جاء فيه:

اقرأ أيضا: فى واقعة استشهاد معاون مباحث النزهة .. تشكيل فريق بحث والتحفظ على كاميرات المراقبة

بتاريخ اليوم الموافق 7 الجارى وأثناء مرور النقيب / ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم.. تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم، بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

اقرأ أيضا: استشهاد معاون مباحث النزهة.. مدير أمن القاهرة يتفقد موقع إطلاق نار على سيارة شرطة

استشهاد معاون مباحث النزهة

وأضاف البيان أنه نتج عن ذلك استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق ، وإصابة فردى شرطة من القوة المرافقة له وكذا قائد السيارة التى كانت تستقلها القوة الأمنية بعدة طلقات نارية، حيث توفى قائد السيارة متأثرا بإصابته.. تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

عاجل
عاجل
طلائع الجيش بطلاً للسوبر على حساب الأهلي للمرة الأولى في تاريخه