اعلان

اكتمال وصول الحجيج إلى مسجد نمرة بعرفات.. وأجواء روحانية إيمانية (صور)

مسجد نمرة
مسجد نمرة
كتب : وكالات

اكتمل وصول أفواج الحجاج إلى صعيد 'عرفات'، بعد مبيتهم أمس الأربعاء، بمشعر منى حيث قضوا يوم التروية، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة وتدابير صحية ضمن الإجراءات الوقائية لمنع تفشي وباء كورونا التي عملت على تحقيقها كافة الأجهزة المعنية.

مسجد نمرةمسجد نمرة

مسجد نمرةمسجد نمرة

وقد استقر الحجاج بمسجد نمرة في أجواء روحانية إيمانية، راجين القبول والمغفرة من المولى عز وجل، مقتدين بسنة النبي الكريم- محمد صلى الله عليه وسلم- ملبّين ومكبّرين ولسان حالهم يلهج بالدعاء على أن منّ الله عليهم بأداء مناسك الحج في هذا العام.

مسجد نمرةمسجد نمرة

مسجد نمرةمسجد نمرة

وأشاد ضيوف الرحمن بالتجهيزات المتميزة والخدمات المقدمة لهم بمسجد نمرة من قبل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من تهيئة المسجد وفق البروتوكولات الصحية وتوفير كل سبل الراحة والطمأنينة التي من خلالها يمكن الحاج من أداء فريضة الحج بيسر وسهولة.

مسجد نمرةمسجد نمرة

مسجد نمرة مسجد نمرة

وقد جندت وزارة الشؤون الإسلامية كوادرها لضمان انسيابية دخول الحجاج عبر مداخل مخصصة وإجراء الفحوصات لهم وتوزيع هدية لكل حاج عبارة عن سجادة ومعقمات وباركود لمصحف المدينة النبوية وباركود للمكتبة الإسلامية الشاملة التي من خلالها يتم تحميل الكتب والمطبوعات العلمية في مختلف العلوم الإسلامية بما فيها صفة الحج والعمرة والأحكام المتعلقة فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا