المشرف العام على التحرير داليا عماد

"كيفية صنع لقاح كورونا فى المنزل؟".. ثاني أكثر الأسئلة شيوعًا على "جوجل" بالهند

أهل مصر
جوجل في الهند
جوجل في الهند
اعلان

أعلنت شركة "جوجل" الأمريكية أن "كيفية صنع لقاح فيروس كورونا فى المنزل؟" كان السؤال الثاني الأكثر شيوعا بالهند خلال شهر يوليو الماضي، بينما كان السؤال الرئيسي هو "هل أميتاب باتشان مصاب بكورونا؟.

وانخفض البحث عن فيروس كورونا إلى المركز الخامس عشر فى الهند، وفقًا لما ذكره محرك البحث العملاق.

وبحسب موقع Timesnewsnow الهندي، لا يزال فيروس كورونا واللقاح من أكثر الموضوعات التي تم البحث عنها فى البلاد فى الشهر الماضى، حيث زاد الاهتمام بإجراء عمليات بحث على موقع Google عن أعراض فيروس كورونا بأكثر من 10 في المئة خلال شهر يوليو الذي شهد ثانى أعلى ذروة شهرية مسجلة بعد شهر مارس 2020 من حيث الحالات الإيجابية لـ COVID-19.

ووفقًا لاتجاهات بحث Google لشهر يوليو، كان البحث الأكثر شيوعًا المتعلق بفيروس كورونا هو "أميتاب باتشان مصاب بكورونا" والذى شهد زيادة تزيد عن 5000 فى المئة، كما زادت عمليات البحث مثل "سياسة Corona kavach" و "سياسة Corona rakshak" بأكثر من 3300٪ بينما قفز البحث عن الكلمات الرئيسية "Aishwarya Rai virus" بأكثر من 2550٪.

ووفقًا لمحرك البحث العملاق، كانت عمليات البحث المتعلقة بأعراض COVID-19 أعلى مستوى في ولاية سيكيم الهندية خلال شهر يوليو، تليها جزر دامان وديو، وجزر أندامان ونيكوبار.

إقرأ أيضاً:
اعلان