اعلان

شاهد.. اللحظات الأولى لانفجار مرعب ضرب مطعم في أبوظبي وأوقع جرحى

انفجار في مطعم بأبوظبي
انفجار في مطعم بأبوظبي
كتب : وكالات

أعلنت وكالة أنباء الإمارات، اليوم الاثنين، عن وقوع انفجار في أحد مطاعم العاصمة أبو ظبي.

وقالت شرطة أبوظبي: إن الانفجار نتيجة انفجار غاز، وتسبب في إصابات من طفيفة إلى متوسطة، فيما أوضحت شرطة أبوظبي، أن انفجار المطعم، ناجم على الأرجح من 'تمديدات غاز'.

وكان قد ورد بلاغ إلى غرفة العمليات صباح اليوم، بشأن وقوع انفجار في مطعم، وعلى الفور تحركت فرق التدخل السريع بمركز الفلاح بمديرية الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي، وتباشر حالياً الفرق مهامها في إخلاء السكان بصورة آمنة من البناية وتطويق المكان لضمان سلامة الجمهور.

وربطت قناة (كان) الإسرائيلية، حدوث الانفجار بالتزامن مع إقلاع أول طائرة تجارية متجهة من تل أبيب إلى أبو ظبي.

وقالت: تزامناً مع إقلاع طائرة الوفد الأمريكي الإسرائيلي من إسرائيل إلى أبو ظبي، أنباء عن انفجار في مطعم (KFC) في أبوظبي، يتوقع أنه ناتج عن تمديدات غاز.

أقلعت أول رحلة جوية مباشرة بين إسرائيل والإمارات من تل أبيب إلى أبوظبي، وعلى متنها وفد أمريكي إسرائيلي، حيث ستمر بالمجال الجوي السعودي.

وسيكون على متن الطائرة، بعثة إسرائيلية برئاسة رئيس مجلس الأمن القومي، مئير بن شابات، ترافقها بعثة أمريكية برئاسة مستشاري الرئيس الأمريكي، روبرت ابراين، وجاريد كوشنر.

وتستمر الزيارة يومين، وتشمل لقاءات عمل لطواقم مشتركة، تمهيداً لتوقيع اتفاقيات تعاون في العديد من المجالات، ومنها: التجارة والسياحة والاقتصاد والطيران والثقافة.

WhatsApp
Telegram