اعلان

افيخاي أدرعي يحتفي بأغنية الإماراتي وليد الجاسم لإسرائيل ومغردون يردون عليه بألفاظ لا يمكن نشرها !

ادرعي
ادرعي

احتفى المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي للاعلام العربي افيخاي أدرعي بالأغنية المشتركة التي قدمها المطرب الإسرائيلي إلكانا مارتسيانو والمطرب الإماراتي #وليد_الجاسم لأغنية مشتركة لهما تسمى 'أهلا بك'. وكتب افيخاي ادرعي على حسابه في موقع التدوين المصغر : ' هذه هي روح السلام والصداقة بين الشعبيْن. أهلًا بالجميع '.

اقرأ ايضا : افيجاى أدرعى يدافع عن ممثلة كويتية طالبت بطرد المصريين.. ربنا يهني سعيد بسعيدة !

ورد عليه مغردون عرب ومصريون بتغريدات بعضها لا تصلح للنشر لاحتوائها على ألفاظ بذيئة يعاقب عليها القانون وصف بها المغردون أردعي وصديقه مغنى الملاهي الليلة وليد الجاسم، وكتب المغرد الرماحي عواد في تغريدة ردا على أفيخاي : بالمختصر معاهدة السلام بين الامارات واسرائييل هي معاهدة جنسية فقط لا غير والحب المفاجئ بين الشعبين حب تغيرالبذرة والنسل والتنوع بالاعراق سوف نشاهد ابداعات الاماراتيين بالنوادي الليلية الاسرائيلية ولا ننسى الفضائح القادمة .. لعبوها صح اليهود !

اقرأ أيضا : من فخر الصعيد الأهلاوي للموكوس أفيخاي أدرعي : لم تخسروا اي حرب نسيت 73 ولا ايه ياض !

وتعتذر أهل مصر عن نشر باقي التغريدات التي غرد بها مغردون تعليقا على احتفاء أفيخاي ادرعي بمطربه الإماراتي نظرا لأنها تتضمن أوصافا يعاقب عليها قانون العقوبات خاصة وأن الأغنية يظهر بها رجال إماراتيون يرقصون في تل أبيب ويظهر فيها المغني الإسرائيلي جالسا على أريكة مرتفعة ويدخن الشيشة وفي مشاهد مختلفة يظهر رجال بملابس إماراتية يؤدون رقصات استعراضية مع لقطات من مناطق في تل أبيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية