اعلان
اعلان

تغريدات ترد على أول رحلة تجارية إماراتية لإسرائيل : لن يضرنا من خذلنا

اول رحلة اماراتية لاسرائيل
اول رحلة اماراتية لاسرائيل

رد مغردون على تغريدة اوفر جندلمان المتحدث باسم رئيس وزراء إسرائيل التي رحب فيها بوصول أول رحلة طيران تجارية من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مطار بن جوريون في إسرائيل، وكتب جندلمان :

'أهلا وسهلا بطائرة شركة الطيران 'إتحاد' التي هبطت قبل قليل في مطار بن غوريون الدولي وهي أول طائرة إماراتية تهبط في إسرائيل. ما أجمل هذه الصورة. ما أجمل السلام بين البلدين' ورد عليه صاحب

المعرف Jadah : لن يضرنا من خذلنا . وكتب وهيب الشهاري : قبحتم يا أعداء الله . أما مايكل الصعيري فكتب : أسمع أنين وصراخ الفلسطينين.

تغريداتتغريداتوقالت شركة الاتحاد للطيران اليوم الإثنين، إنها أول شركة طيران خليجية تشغل رحلات ركاب تجارية من وإلى إسرائيل لنقل أبرز شركات السياحة والطيران الإسرائيلية إلى دولة الإمارات. ووصلت الرحلة إلى مطار بن جوريون صباح اليوم، بعدما استغرقت 3 ساعات ونصف. واحتفى مسئولون إسرائيليون بوصول الرحلة منهم أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عبر صفحته على موقع التواصل 'فيسبوك'.

وسوف تجلب الرحلة من إسرائيل على متن طائرة الاتحاد بوينج دريملاينر 787 مجموعة من قادة قطاع السفر وصناع القرار ووكلاء السفر والشحن والإعلاميين للتعرف على أبوظبي والإمارات العربية المتحدة بصورة عامّة، وذلك بناءً على دعوة من الاتحاد للطيران وممثلي قطاع السياحة في أبوظبي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً