اعلان

بايدن يتقدم على ترامب بهامش 20 ألف صوت في ولاية نيفادا حتى الآن

فريق ترامب يتهم بايدن قبل المناظرة الرئاسية: سيرتدي سماعة أذن لمعرفة الإجابات
فريق ترامب يتهم بايدن قبل المناظرة الرئاسية: سيرتدي سماعة أذن لمعرفة الإجابات
كتب : اهل مصر

أكدت وسائل إعلام أمريكية، أن المرشح الديمقراطي جو بايدن يتقدم على الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب بهامش 20 ألف صوت في ولاية نيفادا حتى الآن.

ويتوجه المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن، بكلمة للأميركيين، بعد قليل، وفق ما أفاد مصدر من حملته وكالة فرانس برس، ويأتي ذلك مع تفوقه حتى الآن على دونالد ترامب في نتائج فرز أصوات ولاية بنسلفانيا الحاسمة.

ولم يعلن جو بايدن (77 عاما) فوزه في السباق الرئاسي، لكن الرئيسة الديموقراطية لمجلس النواب نانسي بيلوسي اعتبرت الجمعة، أنه من "الواضح" أنه "سيفوز بالبيت الأبيض" ووصفته بـ"الرئيس المنتخب". 17:09 رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي تصف بايدن بـ"الرئيس المنتخب".وصفت الرئيسة الديمقراطية لمجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي الجمعة جو بايدن بأنّه "رئيس منتخب" للولايات المتحدة، بعدما تقدّم على منافسه دونالد ترامب في فرز الأصوات في عدد من الولايات الرئيسة من دون حسم النتيجة رسمياً. وقالت بيلوسي عن بايدن ونائبته كامالا هاريس "هذا الصباح، بدا واضحاً أنّ الثنائي بايدن-هاريس سيفوز بالبيت الابيض". وتابعت في مؤتمر صحافي أنّ "الرئيس المنتخب بايدن يتمتع بتفويض قوي ليحكم". 16:45 مسؤول: ولاية جورجيا الأميركية ستقوم بإعادة تعداد للأصوات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل