اعلان
اعلان

ميلانيا ترامب تتخلى عن تقاليد زخارف أعياد الميلاد

ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب
ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب
كتب : سها صلاح

كشفت صحيفة The Guardian البريطانية الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، أن السيدة الأولى في أمريكا، ميلانيا ترامب، خرجت عن تقاليدها لزخارف عيد الميلاد في البيت الأبيض هذا العام، واختارت الأشجار الخضراء العادية بزخارف حمراء وذهبية، بدلاً من أوراق الشجر ذات اللون الأحمر أو الفروع البيضاء التي تشبه شبحاً لامعاً خلال السنوات السابق.

ميلانيا ترامب تختار شعار "أمريكا الجميلة"

الصحيفة البريطانية أوضحت أن ميلانيا ترامب احتفظت فقط بآنية الزرع التي تشبه الجِرَار الجنائزية، وكان شعار الزينة هذا العام، الذي أُعلِن عنه يوم الإثنين 30 نوفمبر 'أمريكا الجميلة'، الذي قالت ميلانيا إنها استوحته من تقدير الأمريكيين 'لتقاليدنا وقيمنا وتاريخنا'.

بينما أعلنت صحيفة The New York Times أنَّ الناحية الجمالية للزينة كانت 'عادية لدرجة مدهشة'. في حين وصف موقع Mashable الزينة بأنها 'لا بأس بها'.

فيما أفادت وكالة The Associated Press بأنَّ الغرفة الحمراء في البيت الأبيض حملت تقديراً للعاملين على الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال شجرة كريسماس عليها زينة يدوية الصنع، إلى جانب الزينة الأخرى في أنحاء الصالة.

فقد استخدم نحو 125 متطوعاً من جميع أنحاء البلاد 62 شجرة و106 أكاليل من الزهور وأكثر من 1200 قدم (366 متراً) من الأطواق وأكثر من 3200 شريط أضواء و17000 قوس لتزيين البيت الأبيض المُكوَّن من 132 غرفة على مدار عطلة نهاية الأسبوع في عيد الشكر.

فقد اصطف على جانبي الرواق الشرقي، مجموعة من الآنية السوداء يحمل كل منها أغصان شجر من جميع الولايات والأراضي الأمريكية، شبهها البعض بجِرار الجنائز.

فيما كُشِف النقاب عن زينة الكريسماس، يوم الإثنين 30 نوفمبر، بعد أسابيع من سماع ميلانيا ترامب في تسجيل صوتي لمحادثة قديمة وهي تشتكي باستخدام لغة نابية من ضغوط اضطرارها لتزيين البيت الأبيض بمناسبة عطلة عيد الميلاد.

كانت ستيفاني وينستون ولكوف، التي طُرِدَت من البيت الأبيض في وقت سابق من عام 2018، هي من سَجَّلت المحادثة، التي تعود لتاريخ يوليو 2018، وأعطتها لشبكة CNN التي نشرتها.

فيما اعتادت السيدة الأولى إثارة الدهشة باختياراتها السابقة لزينة عيد الميلاد. ففي عام 2018، تضمنت الزخارف 40 شجرة حمراء بالكامل؛ مما أدى إلى مقارنتها بشخصيات من قصة The Handmaid's Tale لمارغريت أتوود.

بينما في عام 2017، اصطف على جانبي الجناح الشرقي فروع شديدة البياض مُضَاءة من الأسفل. وألهم التصميم مستخدمي الإنترنت إلى استخدام برامج الفوتوشوب لتركيب صور شخصيات من قصة هاري بوتر الخيالية والممثل جاك نيكلسون في فيلم The Shining بين صفي الفروع القاحلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل