اعلان

الإثنين.. اتفاقية تعاون بين اتحاد الكرة الإماراتي ونظيره الإسرائيلي

اسرائيل والامارات
اسرائيل والامارات
كتب : وكالات

أعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، اليوم السبت، عن توقيع اتفاقية تعاون مع نظيره الإسرائيلي، بعد غدٍ الإثنين، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) السويسري جاني إنفانتينو.

وبحسب بيان نشره الاتحاد الإماراتي في موقعه الإلكتروني، يحضر توقيع اتفاقية التعاون، رئيس الاتحاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الإسرائيلي أورين حسون.

وتأتي اتفاقية التعاون 'استمرارًا لجهود اتحاد الإمارات لكرة القدم الخاصة بتعزيز العلاقات مع مختلف الاتحادات الوطنية بالعالم، والتي تهدف إلى تطوير منظومة كرة القدم، والاستفادة من الخبرات لرفع المستوى الفني والإداري والتنظيمي لمختلف البطولات الكروية، وتعزيزًا للتعاون المشترك بين البلدين في كافة القطاعات بما فيها قطاع الرياضة وكرة القدم، لما تحظى به اللعبة الشعبية الأولى بالعالم من شغف ومتابعة لدى الجميع'.

وأضاف البيان 'تشمل اتفاقية التعاون عددًا من البنود، منها إقامة مباريات ودية للمنتخبات الوطنية كافة والأندية، وإقامة ورش عمل مشتركة لعناصر الاتحادين الفنية والإدارية، فضلًا عن طرح مبادرات تطويرية تسهم في دعم مسيرة اللعبة في البلدين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات