اعلان

بعد التنبؤ بكورونا.. اقتحام الكونجرس في الحلقة الأخيرة من مسلسل سمبسون (فيديو وصور)

اقتحام الكونجروس
اقتحام الكونجروس
كتب : سها صلاح

نشر موقع news 18 الأمريكي بعض مقاطع الفيديو التي تنبأ بها المسلسل الكرتوني للاطفال ' سمبسون' بأحداث أقتحام مبني الكابيتول الأمريكي أثناء التصديق أعضاء الكونجروس علي فوز الرئيس المنتخب جو بايدن.

ووفقا لما نشره الموقع الأمريكي فأن الحلقة الأخيرة من المسلسل أظهرت عدة وجوه تشبه ماحدث في اقتحام الكونجروس، و التي تم بثها في الأول من نوفمبر بعنوان 'منزل الشجرة المرعب' مشهدا مروعا حيث اشتعلت النيران في جميع أنحاء مدينة سبرينجفيلد، مسقط رأس عائلة سمبسون، جنبا إلى جنب مع المركبات المقلوبة والنوافذ المحطمة.

الحلقة عبارة عن محاكاة ساخرة لأغنية 'أنا مجرد بيل' وهي إحدى موسيقى الروك المدرسية لعام 1976

ولكن قد لا يكون هذا هو التنبؤ الوحيد الذي حصلت عليه عائلة سمبسون، فقد تنبأت أيضا تلك الحلقة انتصار 'سمبسون' علي الشعب وتنصيبه قائد العائلة يوم 20 يناير 2021 في إشارة لانتصار بايدن وتنصيبه في نفس هذا اليوم.

وتحمل الصور تشابها ملفتا مع مثيري الشغب المؤيدين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذين اقتحموا مبنى الكونجرس يوم الأربعاء الماضي، مما أدى إلى مقتل 5 أشخاص، بينهم شرطي توفي الجمعة، وإجبار المشرعين على الاحتماء والاختباء في مكاتبهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يبدو فيها أن مسلسل عائلة سمبسون يسبق التاريخ بخطوة.

ويبدو أن العرض، الذي استمر لأكثر من 30 عاما، نجح في توقع تطورات عدة بدءا من فيروس كورونا والدبابير القاتلة، في حلقة بعنوان 'مارج المقيدة' من حلقات الموسم الرابع، ووصول دونالد ترامب إلى مقعد رئاسة الولايات المتحدة، كما في حلقة 'بارت في المستقبل' في الموسم الـ11.

كما توقع كذلك شراء ديزني لشركة فوكس في الحلقة 'عندما تتمنى مع ظهور نجمة'، وعندما تنبأ هومر بكتلة 'هيجز بوزون' في حلقة 'ساحر شرفة إيفرجرين' في الموسم العاشر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً