اعلان

رئيس الشيشان يسخر من ترامب: أصبحنا متشابهين بعد تعليق حساباتك على السوشيال

الرئيس الشيشاني رمضان قادروف
الرئيس الشيشاني رمضان قادروف
كتب : وكالات

قال رئيس الشيشان رمضان قاديروف، إنه أصبح هو والرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب متشابهين بعد تعليق حسابات ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب قاديروف: "الآن أنا وترامب متشابهان إلى حد ما: إذا قام في وقت سابق بحجب حساباتي على الشبكات الاجتماعية، فقد تحققت الآن العدالة الإلهية، وتم حظر حسابات دونالد ترامب أيضًا".

في وقت سابق من أمس الخميس، أغلق كل من "تويتر" و"فيسبوك" و"سناب" مؤقتا حسابات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث سارع عمالقة التكنولوجيا لكبح مزاعمه بشأن الانتخابات الرئاسية، وسط أعمال شغب في العاصمة واشنطن.

وأزال "تويتر" 3 تغريدات لترامب "نتيجة الوضع العنيف غير المسبوق والمستمر في واشنطن"، بعد أن اقتحم المتظاهرون المؤيدون لترامب مبنى الكابيتول الأمريكي، في محاولة لإجبار الكونغرس على منع التصديق على انتخاب الديمقراطي جو بايدن.

في ديسمبر 2017، تم حظر صفحات "إنستجرام" و"فيسبوك" الخاصة بقاديروف، بسبب العقوبات التي فرضتها عليه الحكومة الأمريكية وبعد 11 شهرا، تم رفع الحظر عن حساب رئيس الشيشان لفترة وجيزة. و في وقت لاحق وصف المتحدث باسم "إنستجرام"، العودة المؤقتة لصفحة قاديروف بأنه خطأ، وتم حظرها مرة أخرى في مايو 2020.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول