اعلان

بايدن يتخذ إجراء بشأن تغريدات منتقديه

بايدن يتخذ إجراء بشأن تغريدات منتقديه
بايدن يتخذ إجراء بشأن تغريدات منتقديه
كتب : سها صلاح

في وقت سابق من هذا الأسبوع، دافعت لجنة الحملة الانتخابية للكونجرس عن قرارها بتعيين ديجوان تاترو، ووصفت عضو العصابة السابق البالغ من العمر 34 عاما بأنه "زعيم وطني حالي في حركة الحزبين لإصلاح" نظام العدالة الجنائية الأمريكي.

الغت عصابة "تريجرمان" - المستشار الديمقراطي في الكونجرس - تغريداته التي انتقدت الرئيس جو بايدن ونائبة الرئيس كأمالا هاريس، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن بوست (WaPo).

ووفقا للصحيفة، فقد انتقد ديجوان تاترو البالغ من العمر 34 عاما من لجنة حملة الكونجرس الديمقراطية (DCCC) الديمقراطيين أنفسهم الذين يعمل معهم الآن في سلسلة من التغريدات المحذوفة الآن والتي تم نشرها بين عامي 2019 و2020. ولم يعلق DCCC والبيت الأبيض على الأمر حتى الآن.

"أود أن يجلس الأشخاص مثلك ويفكروا في الضرر الذي تسبب فيه جو بايدن ورجال مثله في مجتمعات ملونة. جو بايدن قد أضر بمجتمعي. لا أريد أن يفعل ترامب أو جو بايدن win "، ورد أن Tatro غرد في مايو 2020.

في ذلك الوقت، انسحب السناتور بيرني ساندرز من الانتخابات التمهيدية الرئاسية الديمقراطية لعام 2020، وأصبح بايدن مرشح الحزب للرئاسة.

في أبريل 2019، بعد يوم واحد من دخول بايدن السباق الرئاسي، وصف تاترو نائب الرئيس الأمريكي السابق بأنه "مهندس الاعتقال الجماعي".

"ما ساعد في بنائه دمر حياة الملايين من الأمريكيين. من فضلك لا تغفل هذا الجانب من شخصيته"، غرد أحدث موظف في DCCC في ذلك الوقت، مجادلا في تغريدة أخرى أن "نسخة بايدن من إصلاح الشرطة: " أطلقوا النار " في الساق'".

كما أن عضو العصابة السابق لم يخترق الكلمات عند إعطاء أفكاره حول عضو اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ آنذاك كأمالا هاريس في تغريدة في يوليو 2019.

السناتور كأمالا هاريس، ديمقراطية من كاليفورنيا، تتحدث إلى أعضاء وسائل الإعلام في جامعتها الأم، جامعة هوارد، الاثنين، 21 يناير 2019 في واشنطن، بعد إعلانها في وقت سابق من الصباح أنها سترشح نفسها للرئاسة

"لقد سئمت حقا من قول الرجال السود إن كأمالا هاريس كانت تؤدي وظيفتها فقط كمدعية عامة بينما كانت تشن حربا على الأجساد السوداء والبنية لأن هذا هو نفس الخط الذي تستخدمه الشرطة عندما يقتلون رجالا سودا غير مسلحين. ثنائية "، أكد تاترو.

و ايبو ويأتي التقرير بعد أسبوع من استغلالها في DCCC العصابات السابقة كمستشار للجنة كبار التنوع والشمول. ودافع متحدث باسم DCCC عن هذه الخطوة في مقابلة مع صحيفة نيويورك بوست، ووصف تاترو بأنه "شخص مسجون سابقا عمل بجد لتغيير مسار حياته من خلال التعليم والخدمة لمجتمعه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة