اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 642 إصابة بكورونا.. قناة الشرق الإخوانية توقف بث برامجها السياسية.. مقتل 13 شرطيا مكسيكيا في كمين نٌصب لهم

الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان
الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 642 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و41 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 642 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 41 حالة جديدة.

قناة الشرق توقف بث برامج الإخوان وتستبدلها بأفلام سينمائية

منعت قناة الشرق الإخوانية التي تبث برامجها من العاصمة التركية أنقرة، بث البرامج التي تخرج عبر منصاتها، حيث شملت القائمة عددا من البرامج وفي مقدمتها برنامج الفنان الهارب هشام عبد الله، والإعلامي الهارب معتز مطر، وغيرهم.

الأرصاد الجوية تحذر من منخفض جوي يضرب مصر الأيام المقبلة.. هواء ساخن ورمال مثارة (فيديو)

حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، من حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة قائلا: "حدث تغير في المناخ علي مستوي العالم كله ومصر تأثرت أيضًا".

وأضاف عبد العال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج "التاسعة" والمذاع عبر قناة " الأولي المصرية": "الربيع سيبدأ يوم السبت المقبل، وسنشهد قدوم منخفض جوي يستمر لمدة أربع أيام من الصحراء الغربية ويكون الهواء سخنا ورمال مثارة".

مقتل ما لا يقل عن 13 شرطيا في كمين لرتل للشرطة بالمكسيك

قتل ما لا يقل عن 13 ضابط شرطة في كمين استهدف رتلا للشرطة في وسط المكسيك يشتبه المسؤولون في أنها من عمل إحدى عصابات المخدرات القوية.

وقال متحدثون باسم مكتب المدعي العام والشرطة في بيان إن الرتل تعرض لكمين يوم الخميس في منطقة كواتيبيك هاريناس بوسط المكسيك.

وصول البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس الزمالك الجديد

وصل منذ قليل، البرازيلي أرتورو أوليفيرا، مدرب حراس فريق التعاون السعودي الماضي، إلى مطار القاهرة، من أجل تولي تدريب الحراس في نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خلفا لعمرو عبدالسلام مدرب الحراس المستقيل مؤخرا.

مانشستر يونايتد يهزم ميلان في عقر داره ويصعد لدور الثمانية بالدوري الأوروبي

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا مهما أهله إلى دور الثمانية في البطولة القارية؛ على حساب مضيفه فريق ميلان الإيطالي بنتيجة 1 / صفر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس في إياب دور الستة عشر للمسابقة.

وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين في نفس التوقيت الأسبوع الماضي، على ملعب (أولد ترافورد)، معقل الفريق الإنجليزي، بتعادل الفريقين بهدف لمثله؛ لينال يونايتد بطاقة الصعود للدور المقبل، بفوزه 2 / 1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وفاة أول سيدة بالسويد بعد تطعيمها بلقاح أسترازينيكا المضاد لـ"كورونا"

كشفت وكالة المنتجات الطبية السويدية، أن امرأة كانت في صحة جيدة توفيت بعد أسبوع من تطعيمها بلقاح أسترازينيكا.

وقالت فيرونيكا آرثرسون، رئيسة إدارة سلامة الدواء في وكالة المنتجات الطبية السويدية، في مؤتمر صحفي: "هذه حالة تجلط دم في الشرايين والأوردة ونزيف حاد.. إنها الحالة تمثل محور تحقيق هيئة مراقبة الأدوية في الاتحاد الأوروبي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي