اعلان

مع وصول وفد المخابرات.. أعلام مصر وصور السيسي تزين شوارع غزة (صور)

الاعلام المصرية
الاعلام المصرية
كتب : وكالات

زينت مجموعات شبابية فلسطينية اليوم الأحد، مفترقات شوارع غزة بالأعلام والرايات المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترحيباً بزيارة وفد المخابرات المصرية إلى قطاع غزة.

الاعلام المصرية

ويشار إلى الدور المصري خلال الأيام الأخيرة في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية المسلحة في غزة بعد 11 يوما من التصعيد.

وأجرت مصر اتصالات مكثفة مع أطراف مختلفة لإعادة العمل بالهدنة التي كانت قائمة بين إسرائيل وحركة حماس والتي لعبت القاهرة دورا أساسيا في إرسائها وتجديدها مرة بعد مرة.

يذكر أن مصر تقود جهود تثبيت التهدئة، حيث زار وفدان أمنيان مصريان الأراضي الفلسطينية وإسرائيل لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار، وسعى الوفدان لمطالبة الجانبين بالالتزام بتنفيذ اتفاق القاهرة لوقف إطلاق النار.

الاعلام المصرية في غزة

يذكر أن الرئيس السيسي أعلن عن تقديم مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لإعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة.

ويذكر أن حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح:، قد صرح بأن رئيس المخابرات المصرية اللواء عباس كامل يصل اليوم إلى فلسطين للتشاور مع القيادة الفلسطينية حول آخر المستجدات بعد العدوان الأخير على شعبنا وتداعياته، وبحث ما تتعرض له مدينة القدس ومقدساتها وكذلك ملف إعادة إعمار غزة، والحوار الفلسطيني الوطني .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم