اعلان

صور| مدير المخابرات المصرية يتفقد مواقع ستشملها إعادة الإعمار بغزة

الوفد الامني المصري
الوفد الامني المصري
كتب : وكالات

قالت قناة العربية في خبر عاجل: إن مدير المخابرات المصرية يتفقد الآن مواقع ستشملها إعادة الإعمار بغزة، وكان الوفد الأمني المصري قد وصل، برئاسة عباس كامل، رئيس جهاز المخابرات المصرية، اليوم الاثنين، إلى فندق 'المشتل' للقاء مع حركة 'حماس' والفصائل الفلسطينية الأخرى بغزة.

الوفد الامني المصري

ويزور عباس كامل وبرفقته وفد مصري رفيع المستوى قطاع غزة، للتشاور حول آخر المستجدات بعد العدوان الإسرائيلي الأخير، حيث استعد لاستقباله رئيس المكتب السياسي لحركة 'حماس' في قطاع غزة، يحيى السنوار، ووفد من الحركة.

الوفد الامني المصري

وكان العشرات من المواطنين وأفراد الجالية المصرية بغزة، قد تجمعوا أمام حاجز بيت حانون، بانتظار وصول رئيس جهاز المخابرات المصرية، عباس كامل، للقطاع.

من جانبها، أكدت حركة 'حماس' أن زيارة عباس كامل، رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة لقطاع غزة، ستكون 'بداية عملية وإعلان حقيقي لإعادة الاعمار، وتحسين الأوضاع المعيشية في القطاع'.

وقال المتحدث باسم حركة حماس، عبد اللطيف القانوع: 'زيارة اللواء عباس كامل، رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة، ممثل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لقطاع غزة، ستكون بداية عملية وإعلان حقيقي لإعادة الإعمار، وتحسين الأوضاع المعيشية في القطاع'.

وأشار إلى أن 'حركة حماس ترحب بزيارة عباس كامل والوفد المرافق له الى قطاع غزة'، لافتا إلى أن 'هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية مع القاهرة، وتمتينها، واستكمالا لجهود مصر في مختلف القضايا التي تهم الشعب الفلسطيني'.

WhatsApp
Telegram