اعلان

الحزب الجمهوري المعارض لأردوغان: السوريون في تركيا يرغبون بالهجرة منها

أهل مصر
اردوغان.jpg
اردوغان.jpg

كشفت دراسة حديثة صادرة حزب الشعب الجمهوري" التركي المعارض أن "معظم اللاجئين السوريين لا يرون أي مستقبل لهم في تركيا، ويفضلون المغادرة إلى البلدان الغربية إن سمحت الظروف لهم بذلك". وقالت ممثلة الحزب في البرلمان التركي جامزه أكوش إلجيزدي: "التقرير الذي أعددناه يشير إلى أن السوريين يريدون الذهاب إلى الدول الغربية.. ووفقا لعامل سوري، إذا فتحت تركيا حدودها، فإن 90 بالمائة من السوريين هنا سيتجهون إلى الغرب".

اردوغان.jpg

الحزب الجمهوري المعارض لأردوغان : السوريون في تركيا يرغبون بالهجرة منها

وذكر التقرير أن "هناك 27606 طلاب جامعيين سوريين في تركيا، طبقا لبيانات رسمية، وهؤلاء الطلاب أيضا يريدون الهجرة إلى الدول الغربية".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً