اعلان

الحكومة التونسية.. قيس سعيد: الفريق الحكومي سيعمل أولا على مقاومة الفساد

قيس سعيد
قيس سعيد
كتب : وكالات

الحكومة التونسية الجديدة، أفاد قيس سعيد الرئيس التونسي لدى تكليفه نجلاء بودن بتشكيل الحكومة: 'سنعمل معا في المستقبل بارادة وعزيمة ثابتة للقضاء على الفساد وللقضاء على الفوضى التي عمت الدولة في عديد المؤسسات، هناك صادقون وصادقات يعملون ليلا نهارا ولكن هناك على نقيض هؤلاء يعلمون على اسقاط الدولة'.

بيان الرئيس التونسي بشأن الحكومة التونسية

وتابع بالقول: 'نحن نتحمل اليوم مسؤولية تاريخية وستكون هذه اللحظة تاريحية بالفعل أول مرة امرة تتولى رئاسة الحكومة وهذا شرف وتكريم للمرأو التونسية والمرأة القادرة على القيادة بنفس القدر من النجاح والرؤى الواضحة كالرجل تماما'.

وتوجّه لها بالقول: 'أرجو أن يتم اقتراح كما تنص على ذلك التدابير الاستثنائية والأمر المنظم لها، أعضاء الحكومة في الساعات أو الأسيام القليلة القادمة لأننا أضعنا من الوقت الكثير ولابدا من العمل بسرعة ويتكون الفريق الذي تتولين قيادته متجانسا ويعمل أولا على مقاومة الفساد وهي العملية الأساسية ومقدمة لكل عمل ونعمل بكل هوادة على مقاومة الفساد ثم الاستجابة لمطالب التونسيين والتونسيين وحقوقهم الطبيعية في التعليم والصحة والنقل في الجياة الكريمة'.

وأضاف: 'حتى نبدأ العمل ونختصر المسافة في التاريخ بعد أن أضاعوا الوقت في الشجار وتحولت عديد المؤسسات الى حلبات يسيل منها الدماء وسنعمل في ظل القانون وفي ظل احترام النصوص القانونية'.

WhatsApp
Telegram