اعلان

طالب مصري في "كييف": ارجوكم رجعونا أحنا هنموت وبلغونا أن وسائل الاتصال هتقطع النهاردة

القوات الروسية في كييف
القوات الروسية في كييف

يعيش الطلاب المصريين في أوكرانيا تحديدا في العاصمة كييف تحت وطأة القصف الروسي منذ صباح أمس الخميس وحتي اليوم مع بداية شن روسيا حربا ضد أوكرانيا، ودخول العاصمة بشكل كامل .

وقال الطالب 'ابراهيم محمد' أن العاصمة كييف تعرضت لقصف شديد لك يتوقف منذ فجر اليوم، مؤكدا على دخول القوات الروسية بشكل كامل للمدينة ومحاصرتها.

ووجه استغاثة عبر موقع أهل مصر للمسؤولين بسرعة إجلاءهم كاشفاً أن الأمل الوحيد في خروجهم من هذا الوضع المآساوي كان في هروبهم إلي حدود 'بولندا' لكنهم فشلوا حتى في ذلك بعد أن قصفت القوات الروسية فجر اليوم الجسر الذي يصل اوكرانيا بـ'بولندا' لمنع خروج أو دخول أي شخص من والى أوكرانيا.

و صرخ قائلاً : 'احنا مش عارفين نجيب حتى أكل معظمنا في ملاجئ تحت الارض و القصف طول الوقت شغال، وصافرات الانذار لم تهدئ احنا هنموت هنا، ارجوكم رجعونا بسرعة'

وأكد إبراهيم أن القوات الروسية أخبرت الجميع عبر الميكروفونات في المدينة بعدم الخروج من المنازل وفي حالة الخروج سيتم القتل فورا، مشيرا إلى أن بعد احتلال روسيا للعاصمة كييف تم إبلاغهم أن جميع وسائل الاتصال سيتم قطعها من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل وفي هذه الحالة لن نبقى احياء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) |بداية المباراة