اعلان

أول صور للمشتبه به في إطلاق النار بنيويورك... والشرطة تلاحقه

المشتبه به في هجوم نيويورك
المشتبه به في هجوم نيويورك
كتب : وكالات

نشرت شرطة مدينة نيويورك، صباح اليوم الأربعاء، صورة رجل قالت إنه "محل اهتمام" في التحقيق بشأن حادثة إطلاق النار في إحدى محطات المترو في المدينة.

وقالت الشرطة على "تويتر"، إن الشخص اسمه فرانك جيمس وأرفقت صورتين له، ودعت إلى إبلاغها بأية معلومات متوفرة بشأنه.

ووفقا للشرطة، فقد أصيب نحو 10 أشخاص بالرصاص في محطة مترو أنفاق بروكلين، مساء الثلاثاء، فيما عولج ما لا يقل عن 29 شخصا في المستشفيات القريبة من إصابات طفيفة،وقالت السلطات إن المشتبه به لا يزال طليقا.

ووفقا للشرطة فقد وضع المشتبه به قناع وقاية من الغاز، ثم أطلق أسطوانة غاز وبدأ في إطلاق النار. ولا تزال الدوافع مجهولة، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام الأميركية، بحسب "العربية. نت".

وتعتقد الشرطة أن المشتبه به قام باستئجار شاحنة نقل متوسطة الحجم عثر على مفاتيحها في مكان الحادث. ولاحقا قدمت وكالات إنفاذ القانون في المدينة مكافأة بقيمة 50 ألف دولار لأي معلومات تؤدي إلى اعتقال المشتبه به في إطلاق النار.

وأكدت مفوضة شرطة نيويورك، كيتشانت سويل، في مؤتمر صحفي، أن السلطات تتعامل مع إطلاق النار في محطة قطار نيويورك كحادثة وليس كعمل إرهابي حتى اللحظة، مضيفة أنه لا وجود لعبوات ناسفة نشطة حاليا.

وقالت سويل إن المشتبه به أسمر البشرة وكان يرتدي قناعا واقيا من الغازات، يبلغ طوله 5.5 أقدام (1.67 متر)، وكان يلبس زيا أخضر مخصص لعمال البناء وسترة بقبعة ذات لون رمادي.

وطالبت المفوضة أي شخص لديه صور أو مقاطع فيديو للحادثة بتزويدها للشرطة "حتى وإن كانت بسيطة"، مشيرة إلى أن المشتبه به لا يزال طليقا.

وأكدت سويل أنه لا توجد هناك أي إصابات مهددة للحياة جراء الحادثة، "رغم أنها كانت حادثة عنيفة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة