اعلان

الصحة العالمية: انخفاض متواصل في إصابات كورونا للأسبوع الثالث

الصحة العالمية
الصحة العالمية
كتب : أهل مصر

وفيات إفريقيا تتراجع 73%.. والإصابات تنخفض 17%

أعلنت منظمة الصحة العالمية، استمرار الانخفاض في إصابات كورونا عالميا، للأسبوع الثالث على التوالي، موضحة أن الأسبوع الماضي شهد انفخاضا في الإصابات بنسبة 18%، بجميع أنحاء العالم.

وقالت منظمة الصحة العالمية، إنه تم الإبلاغ عن أكثر من 7 ملايين حالة، وأكثر من 22 ألف حالة وفاة، جراء إصابات كورونا خلال الأسبوع المنصرم.

وكشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، في تقرير بشأن التحديث الوبائي الأسبوعي، عن إصابات كورونا، أن أكثر من 7 ملايين شخص أصيبوا بعدوى فيروس كورونا الجديد، في جميع أنحاء العالم خلال الأسبوع الماضي ـ من 4 أبريل إلى 10 أبريل ـ وتوفي نحو 22 ألف مريض.

وأشارت إلى أن حالات الإصابة والوفيات الجديدة، بفيروس كورونا كوفيد 19، تواصل الانخفاض للأسبوع الثالث على التوالي، حيث تم الإبلاغ عن انخفاض قدره 24%، و 18% على التوالي، مقارنة بالأسبوع بأول أسبوع شهد انفخاضا.

وأضافت منظمة الصحة العالمية: 'بشكل عام، تم الإبلاغ عن إجمالي 7221651 حالة جديدة، و22336 وفاة، خلال الأسبوع الأخير'، موضحة أنه

تم الإبلاغ عن الانخفاض في معدل إصابات كورونا بجميع أقاليم منظمة الصحة العالمية الستة، ولا سيما في أوروبا، بانخفاض 26%، وأمريكا بانخفاض 26%، وإفريقيا بانخفاض 17%، كما انخفض معدل الوفيات في جميع المناطق، وعلى الأخص في إفريقيا، بنسبة 73%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل