اعلان

فيديو جديد يوثق الجريمة :" هكذا استشهدت شيرين أبو عاقلة "

شيرين أبو عاقلة
شيرين أبو عاقلة
كتب : وكالات

كشفت صحيفة فلسطين اليوم عن فيديو جديد يوثق جريمة استشهاد الصحفية شيرين أبوعاقلة، علي يد جيش الاحتلال الاسرائيلي، ومحاولة أحد زملائها اسعافها ونقلها للمستشفي، بعنوان :' هكذا استشهدت شيرين أبو عاقلة '، حيث كشف أحد شهورد العيان كيفية مقتل الصحفية 'أبو عاقلة ' قائلاً: أنها وقفت لتسرد أحداث اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لمدينة جنين وخلال حديثها أمام الكاميرا أصابتها رصاصة في الرأس من أحد قناصة الاحتلال فوقعت في مكانها وهي تحمل الميكروفون الخاص بقناة الجزيرة .

واضاف كنت واقفاً على مقربة منها ورأيت القناص وحاولت تحذيرها بصوت عالي إلا أن الرصاصة اخترقت جسدها قبل أن تسمعني، فأسرعت لإلحاقها لكنها كانت قد فارقت الحياة

وكانت أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مقتل الصحفية برصاص الجيش الإسرائيلي خلال هذه الاشتباكات في جنين معقل الفصائل الفلسطينية المسلحة شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه الشبان والطواقم الصحفية، وعلى الزميلة أبو عاقلة، رغم أنها كانت ترتدي سترة الصحافة التي تميزهم عن غيرهم في أثناء التغطيات.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن أبو عاقلة أصيبت إصابة حرجة بالرأس ليلا برصاص الاحتلال في مذبحة على أبواب مخيم جنين.

يذكر أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين، وحاصرت منزلا لاعتقال شاب، ما أدى لاندلاع مواجهات مع عشرات المواطنين.

WhatsApp
Telegram