اعلان

زعماء وقادة العالم يهنئون محمد بن زايد لانتخابه رئيسًا للإمارات

محمد بن زايد
محمد بن زايد

هنأ زعماء وقادة العالم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيسًا لدولة الإمارات، خلفًا للراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

حيث هنأ أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات.

الكويت

وعبر أمير الكويت في برقية للشيخ محمد بن زايد عن 'خالص تهانيه، سائلا المولى عز وجل أن يسدد خطاه لمواصلة قيادة واستكمال مسيرة الخير والنماء التي تشهدها دولة الإمارات الشقيقة، التي أرسى دعائمها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان طيب الله ثراهما'.

كما بعث نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد، معربا عن 'خالص تهانيه بمناسبة انتخابه من المجلس الأعلى للاتحاد بالإجماع رئيسا لدولة الإمارات'.

عمان والبحرين

وبعث السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، برقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد.

وأرسل عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى ببرقية تهنئة للشيخ محمد بن زايد، بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات.

البرلمان العربي

كما قدم رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، تهنئته للشيخ محمد بن زايد، وقال: 'خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة رئاسته لدولة الإمارات، داعين الله عز وجل أن يسدد خطاه وأن يمده بعونه وتوفيقه في القيام بمسؤولياته الوطنية الجليلة، نحو مزيد من التقدم ومواصلة مسيرة البناء'.

مجلس التعاون الخليجي

وهنأ الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي نايف فلاح مبارك الحجرف، الشيخ محمد بن زايد، معبرًا عن إيمانه بأن مسيرة الإمارات ستمضي بثبات وقوة في ضوء الانتقال السلس والإجماع الذي حظي به انتخاب رئيس الدولة، كقائد ملهم لمستقبل مشرق، فخير خلف لخير سلف'.

وكان انتخب المجلس الأعلى للاتحاد بالإجماع، اليوم، السبت، الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل