اعلان

هل هو ماكرون.. من يمسك يد زوجة رئيس وزراء أستراليا بحرارة العشاق؟

رئيس وزراء استراليا يمسك بيد زوجته في الاليزيه
رئيس وزراء استراليا يمسك بيد زوجته في الاليزيه
كتب : وكالات

تساءل مراقبون عن الشخص الذي يمسك بيد زوجة رئيس وزراء أستراليا، خلال لقاء الأخير الذي عقد بقصر الأليزيه، في العاصمة الفرنسية باريس، وهل هو زوجها ـ الأسترالي ـ أو الرئيس إيمانويل ماكرون، نظرا إلى أنه كان يرتدي اللون نفسه، وموديل ملابس رئيس الوزراء الأسترالي.

من يمسك بيد زوجة رئيس وزراء استراليا .. هل هو ماكرون ؟

وخلال اللقاء بدا ماكرون أيضا مستعدا للتجاوز وقال بالإنجليزية 'سنتحدث عن المستقبل'، وأشار إلى رئيس وزرء استراليا وبدا ماكرون أيضا مستعدا للتجاوز وقال بالإنجليزية 'سنتحدث عن المستقبل'، وأشار إلى ألبانيز وهو يضيف 'إنه ليس مسؤولا عن ذلك'.

رئيس وزراء استراليا يمسك بيد زوجته في الاليزيه

وصف البانيز فرنسا بأنها 'قوة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ وفي العالم، من خلال أراضيها عبر البحار'. وأضاف 'مع الولايات المتحدة والحلفاء الذين يزدادون قلقا من تنامي طموحات الصين في المنطقة، ستكون مشاركة فرنسا الفعالة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ مهمة في التغلب على التحديات التي تواجه منطقتنا'. ألبانيز وهو يضيف 'إنه ليس مسؤولا عن ذلك'.

لقاء الاليزيه

وصف البانيز فرنسا بأنها 'قوة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ وفي العالم، من خلال أراضيها عبر البحار'. وأضاف 'مع الولايات المتحدة والحلفاء الذين يزدادون قلقا من تنامي طموحات الصين في المنطقة، ستكون مشاركة فرنسا الفعالة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ مهمة في التغلب على التحديات التي تواجه منطقتنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) القائم ينقذ مدريد