اعلان

الملك سلمان وولي العهد السعودي يعزيان السيسي في ضحايا حادث المنيا

الملك سلمان وولي العهد السعودي يعزيان السيسي
الملك سلمان وولي العهد السعودي يعزيان السيسي
كتب : وكالات

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان التعازي للرئيس عبد الفتاح السيسي في ضحايا حادث السير الذي وقع بمحافظة المنيا.

وحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، بعث الملك سلمان برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إثر وقوع حادث السير بمحافظة المنيا ، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال خادم الحرمين الشريفين " علمنا بنبأ وقوع حادث السير بمحافظة المنيا ، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق أحر التعازي وأصدق المواساة ، لنسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب جمهورية مصر العربية من كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب".

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بررقية مماثلة للرئيس السيسي قال فيها " تلقيت نبأ وقوع حادث السير بمحافظة المنيا ، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة ، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين ، والشفاء العاجل لجميع المصابين ، إنه سميع مجيب".

وأكدت السلطات الصحية في المنيا تسليم 20 جثه من ضحايا حادث الإتوبيس الذي إصطدم بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة بجانب الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية البرشا بمركز ملوي، صباح الثلاثاء، لتغير الإطار، لذويهم عدا 3 جثث لم يتم التعرف علي هويتهم حتي كتابة هذه السطور، فيما تقرر خروج 21 مصابا من بين 30 بعد تماثلهم للشفاء.

ومن بين المصابين الذين خرجوا من المستشفي 7 طلاب جميعهم من أبناء محافظة أسيوط وكانوا من ضمن ركاب الأتوبيس الذي كان قادما من محافظة سوهاج بجنوب الصعيد ومتجه إلي القاهرة.

وتحفظت سلطات الأمن في المنيا علي الأتوبيس والسيارة النقل المنكوبتين في الحادث المروع، حيث إنتقل فريق من إدارة المرور للمعاينة ومعرفة أسباب وقوع الحادث ورفع آثاره لتسهيل الحركة، كما إنتقل فريق من النيابة العامة للمعاينة.

وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلنت وزارة الصحة، وفاة 23 مواطناً وإصابة 30 آخرين في حادث التصادم المروري الذي وقع على الطريق الصحراوي، بالقرب من مدينة ملوي بمحافظة المنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً