اعلان

سعر البنزين في السعودية شهر أغسطس 2022

سعر البنزين في السعودية
سعر البنزين في السعودية
كتب : سها صلاح

سعر البنزين في السعودية أعلنته اليوم شركة أرامكو، حيث تحدد شركة أرامكو سعر البنزين في السعودية وفقاً لارتفاع أو انخفاض أسعار النفط في العالم، وعلى هذا الأساس حددت شركة أرامكو سعر البنزين في السعودية وفقاً لما هو متوقع من سعر النفط في الفترة ما بين منتصف أغسطس وحتي بداية سبتمبر المقبلن وبالتالي هذا يهم كل مواطن سعودي في المملكة لمعرفة هل ستكون هناك زيادة أخرى في سعر البنزين في السعودية أم ستستقر الأسعار.

سعر البنزين في السعودية

سعر البنزين في السعودية

لتر بنزين 91 بسعر 2.18 ريال سعودي.

لتر بنزين 95 بسعر 2.33 ريال سعودي.

لتر الديزل بسعر 0.63 ريال سعودي.

لتر الكيروسين بسعر 0.81 ريال سعودي.

لتر غاز البترول المسار بسعر 0.9 ريال سعودي.

وتقوم شركة أرامكو بمراجعة دورية شهرية بشأن سعر البنزين في السعودية ، ويتم تعديل سعر البنزين في السعودية وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه، ويتم تعديل سعر البنزين في السعودية في نهاية كل شهر ميلادي، وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار الطاقة والمياه.

بيان شركة أرامكو بشأن سعر البنزين في السعودية

أعلنت شركة أرامكو أنها تمضي قدمًا في خططها لزيادة طاقتها الإنتاجية من النفط لاستقرار سعر البنزين في السعودية البالغة مليون برميل يوميًا، إلى 13 مليون برميل يوميًا، على الرغم من تخفيضات الإنفاق خلال العامين الحالي والمقبل.

فى تصريح صحفى وقال المهندس أمين الناصر لقد حققنا أرباحاً كبيرة تعود إلى القوة المالية والتشغيلية، وانخفاض أسعار الإصدار، ونطاق الأعمال المتميز، وكفاءة مواردنا البشرية، مما ساعدنا على تنفيذ خطتنا من خلال الحفاظ على محاولات استقرار سعر البنزين في السعودية تقديم فروع بعوائد للربع الثاني مقدارها سبعون، 32 مليار ريال سعودي (18.75 مليار دولار)، مدفوعة في الربع الثالث.

وتابع 'سنواصل استراتيجيتنا طويلة المدى للنمو والتنويع، والتي تتبناها الشركة، من أجل تحقيق سعر إضافي حديث من كل جزء من الهيدروكربونات التي ننتجها، مما يساهم في تعزيز آفاق التجارة العالمية وتحسين مستويات المعيشة'

WhatsApp
Telegram