اعلان

ارتفاع هائل في سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري والسوداني

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم
كتب : سها صلاح

ارتفع سعر الدولار اليوم بشكل خيالي أمام الجنيه المصري والسوداني ، حيث اقترب سعر الدولار اليوم في مصرمن من حاجز الـ 19 جنيها ضمن أسعار العملات ، أما في السودان فارتفع في البنوك واستقر بالسوق السوداء، سعر الدولار اليوم جاء بهذا الشكل بعد موجة من الارتفاع خلال الأيام الماضية بداية من 18 جنيها و33 قرشا حتى سجل أعلى سعر الدولار اليوم في البنوك 18.99 جنيه.

سعر الدولار اليوم سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر

سعر الدولار اليوم

تراوح سعر الدولار اليوم بين 18.91 جنيه للشراء ، و18.97 جنيه بيع في أشهر البنوك المصرية وهما بنكا الأهلي ومصر ، ضمن أسعار العملات اليوم في مصر.

واستقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري البنك الاهلى اليوم ، واقترب من كسر حاجز الـ 19 جنيها ، حيث سجل 18.97 جنيه أي أقل من الـ 19 جنيها بمقدار 3 قروش.

يبحث الكثير عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر ، واستقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر عند 18.91 جنيه للشراء.

ويبحث المصريون وأصحاب الأعمال عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر ، واستقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر عند 18.97 جنيه للبيع.

وجاء سعر الدولار اليوم في معظم البنوك بين 18.91 جنيه للشراء ، أما البيع فسجل سعر الدولار اليوم 18.97 جنيه.

توقعات سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

وعن توقعات سعر الدولار اليوم في الفترة القادمة فهو مرشح للارتفاع بحسب خبراء في سوق المال، وتكشف كل توقعات سعر الدولار اليوم ارتفاع أسعاره امام الجنيه خلال الفترات القادمة مع نقص الاحتياطي الدولاري.

سعر الدولار اليوم في السودان

ارتفع سعر الدولار اليوم في السودان بتعاملات البنوك، خلال تداولات الأحد 31 يوليو 2022، فيما استقر سعر الدولار اليوم لدى السوق السوداء.

زاد سعر الدولار اليوم لدى البنوك إلى 568 جنيها للشراء، 572.26 جنيه للبيع، مقابل 567 جنيها للشراء، 571.52 جنيه للبيع بحسب بنك الخرطوم

واستقر سعر الدولار اليوم في السودان لدى السوق السوداء مسجلا 568 جنيها للشراء و572 جنيها للبيع بالنسبة سعر الدولار اليوم وهو نفس السعر الذي سجله خلال تعاملات أمس، بحسب وسائل إعلام محلية.

WhatsApp
Telegram