اعلان

جريمة وحشية في نيوزيلندا.. كلاب تأكل صاحبها على العشاء

كلاب في نيوزيلندا
كلاب في نيوزيلندا
كتب : سها صلاح

شهدت نيوزيلندا اليوم حادثتين إحداهما وحشية والأخرى فكاهية حيث قبض شرطي من نيوزيلندا على رجل سرق تمثالاً لرائد الفيزياء النووية إرنست راذرفورد في برايت ووتر في نيوزيلندا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بعدما غطس في مياه نهر متجمدة للإمساك به في نيوزيلندا، وبعدما قفز المشتبه به، البالغ من العمر 35 عاماً، بعد يومين في نهر واي إيتي المتجمّد للهرب من الشرطة، قفز الشرطي جيمي وايت في المياه الجليدية أيضاً للإمساك به.

السياحة في نيوزيلندا

نيوزيلندا بالانجليزي

العرب في نيوزيلندا

الحياة في نيوزيلندا

نيوزيلندا والاسلام

الهجرة إلى نيوزيلنداوقال وايت لوكالة فرانس برس في بيان: 'رغم بذل قصارى جهده للفرار عبر نهر واي-إيتي فاجأته، سبحت خلفه وتمكنت من القبض عليه، ومن المقرر أن يمثل المشتبه به أمام المحكمة اليوم الإثنين، ويفترض أن يعاد التمثال الذي عثر عليه في منزلٍ في حالة جيدة، إلى قاعدته عند نصب راذرفورد التذكاري في برايت ووتر.

 نيوزيلندا

كلاب قتلوا صاحبهم في نيوزيلندا

المعروف عن الكلاب الوفاء، إلا أن ما حدث فى نيوزيلندا صدم الجميع بعدما قتلت كلاب صاحبها بوحشية قبل أن تضطر السلطات لإطلاق النار عليهم، وكان الرجل البالغ من العمر 69 عامًا يسير فى ممتلكاته بمنطقة نائية فى هوكينجا بالجزيرة الشمالية في نيوزيلندا عندما فوجئ بحيواناته الأليفة تهاجمه.

وحسب صحيفة 'ديلى ميل' البريطانية، فإن أربعة من كلاب الرجل الستة في نيوزيلندا أصبحت عدوانية وهاجمت الرجل المسن، وفيما قتلت السلطات أحدها لا تزال ثلاثة منها طليقة وحضرت خدمات الطوارئ إلى المنطقة ووجدوا الكلاب تتجول بها.

أكد متحدث باسم الشرطة المحلية، أن الرجل توفى متأثرا بجروح أصيب بها فى القفص الصدرى، وحذرت السلطات الجمهور فى المنطقة لأن الكلاب عدوانية للغاية وربما تتسبب فى أى حوادث أخرى، في نيوزيلندا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً