اعلان

قبل انتخابات برلمانية مهمة .. ملك البحرين يتوجه للسعودية للقاء الملك سلمان

أهل مصر
ملك البحرين
ملك البحرين

توجه العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأحد، إلى المملكة العربية السعودية وذلك لزيارة السعودية ولقاء الملك سمان بن عبدالعزيز.

وبحسب وكالة أنباء البحرين فإن الملك حمد بن عيسى آل خليفة غادر المنامة، متوجها إلى جدة للقاء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ومن المقرر أن يجري الطرفان مباحثات تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة والتطورات الإقليمية والدولية.

من جهة أخرى أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، أمرًا ملكيًا بتحديد يوم الـ 12 من نوفمبر المقبل موعدًا لإجراء الانتخابات البرلمانية .

وينص الأمر الملكى على دعوة الناخبين للحضور إلى مقار لجان الاقتراع والفرز وذلك لانتخاب أعضاء مجلس النواب السبت الموافق 12 من نوفمبر بداية من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً، وفي الحالات التي تقتضي إعادة الانتخاب تجري الإعادة السبت الموافق 19 من نوفمبر بداية من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءً، إضافة إلى إجراء الانتخابات في السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية البحرينية في الخارج الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر، وفي الحالات التي تقتضي إعادة الانتخاب تجري الإعادة يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر.

إقرأ أيضاً