اعلان

الملكة رانيا وإطلالة رومانسية مع عاهل الأردن: فرحتي بوجودي معك (صورة)

الملكة رانيا
الملكة رانيا
كتب : وكالات

نشرت الملكة رانيا العبدالله قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، إطلالة رومانسية بصحبة زوجها، خلال زيارتهما إلى سلطنة عمان.

وظهرت الملكة رانيا، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع 'إنستجرام'، مع العاهل الأردني وهو يجلس على أريكة بينما جلست هي على مسند ذراع الأريكة، فيما وضعت إحدى يديها على كتف زوجها.

وأرفقت الملكة رانيا الصورة بتعليق باللغة العربية كتبت فيه: ' فرحتي بوجودي معك. في سلطنة عُمان الجميلة بالأمس'، بالإضافة إلى تعليق آخر باللغة الإنجليزية يقول: 'أحب الحياة معك.. في عمان الرائعة أمس'.

كما نشرت الملكة رانيا صورة أخرى بصحبة العاهل الأردني أثناء زيارة دار الأوبرا السلطانية في العاصمة العمانية مسقط، وعلقت قائلة: 'مع جلالة الملك عبدالله وولي العهد الأمير الحسين في زيارة لدار الأوبرا السلطانية مسقط، والتي تمزج بين الطابع المعماري العربي الإسلامي والعُماني التراثي. ولقاء متميز مع أختي السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان'.

وكانت الملكة رانيا العبدالله، قد احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلاد ابنتيها الأميرتان سلمى وإيمان. ونشرت الملكة رانيا، عبر حسابها على موقع 'إنستجرام'، صورة تجمعها بابنتيها وأرفقتها بتعليق 'أغلى بنتين وأعز صديقتين كل سنة وأنتم سالمين سلمي وإيمان'.

وتابعت: 'تزداد صداقتنا قوة كلما تقدمت في العمر.. لم يكن من الممكن طلب أفضل الأصدقاء.. عيد ميلاد سعيد'.

كانت الملكة رانيا قد حلت مؤخرا ضيفة على برنامج 'صباح الخير أمريكا'، وتحدثت عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية وتأثيرها على الشعب البريطاني.

وتحدّثت الملكة رانيا في اللقاء عن ملكة بريطانيا الراحلة قائلةً: 'كانت تعني لنا الكثير، كانت عنصر قوة واستقرار، وعندما ننظر إلى حياتها اليوم نرى أنها تركت الكثير ليتعلّمه القادة والسياسيون'.

وأضافت: 'بقيت الملكة إليزابيث فوق الخلافات والانقسام والسياسة، وحتى في الأوقات العصيبة لم تقف في صف أيّ طرف على حساب الآخر، ولم تزد من الشروخ أبداً'.

WhatsApp
Telegram