اعلان

الممرضة السفاحة تقر بقتل 7 أطفال في بريطانيا: "أنهيت حياتهم عن قصد"

بريطانيا
بريطانيا
كتب : وكالات

أقرت الممرضة البريطانية لوسي ليتبي بإقدامها على قتل 7 أطفال رضع عمدا، عندما كانت تعمل في جناح حديثي الولادة بمستشفى "كونتيسة تشيستر".

واعترفت الممرضة القاتلة، في مذكرة عرضت على هيئة المحلفين في بريطانيا، الخميس، بقتل 7 أطفال عمدًا، قائلة: "أنا شريرة ولا أستحق الحياة، لقد قتلتهم عن قصد، لأني لست جيدة بما يكفي".

وكانت التحقيقات في قضية مقتل الأطفال الرضع توصلت إلى أن الممرضة "ليتبي"، البالغة من العمر 32 عامًا، عمدت إلى التقاط صورة لجثتي طفلين بعد أن قتلتهما، بحسب صحيفة "ذا صن".

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، الأسبوع الماضي، أن الممرضة التابعة لهيئة الخدمات الصحية قتلت 7 أطفال، وحاولت قتل 15 آخرين عبر تسميمهم عقب ولادتهم.

لوسي ليتبي مع أحد الأطفال في المستشفى

ووصف الادعاء لمحكمة التاج في مانشستر، أثناء محاكمة الممرضة، أنها كانت بمثابة "وجه خبيث" في جناح حديثي الولادة بالمستشفى، ونفت الممرضة جميع التهم الموجهة إليها في بداية التحقيقات.

وبيّنت التحقيقات أن "ليتبي" استخدمت أساليب مختلفة لقتل الأطفال، إذ حقنت بعضهم بالهواء عن طريق الوريد وأنبوب أنفي معدي، كما غذّت البعض الآخر بحليب أو سوائل أخرى مسمومة بالأنسولين.

وفي نوفمبر 2020، أعلنت شرطة تشيستر اعتقال الممرضة لوسي ليتبي، ووجهت إليها اتهامات بقتل 7 رضع ومحاولة قتل 15 آخرين خلال العامين 2015 و2016.

WhatsApp
Telegram