اعلان

بالأسماء.. التمثيل العمالي بالسعودية:41 مصريا حصلوا على تأشيرة الخروج النهائي

السعودية علم.jpg
السعودية علم.jpg
كتب : وكالات

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود كشف جديد أمس الخميس 20 أكتوبر الجاري، بأسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين 'خروج نظامى بعد موافقة مكتب العمل'.

ونشرت السفارة المصرية بالرياض علي موقعها كشفا بأسماء الحاصلين علي تأشيرة الخروج النهائي وعددهم 41 عاملا، مشيرة إلي أنه يمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة 'أبشر' أو منصة 'مقيم' والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة يحضر المواطن الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.

وأكد الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض من علي موقع السفارة، أنه نظرا لكثرة طلبات الخروج النهائى المرفوضة من إدارة الوافدين والمقدمة عن طريق القنصلية لوجود سيارات ومخالفات مرورية على أصحاب تلك الطلبات، فأنه ضرورة تقدم ما يفيد عدم وجود سيارة، أو تفويض سيارة على اسم العامل، وفضلا عن عدم وجود مخالفات مرورية.

وقال رجائي: إنه يمكن طباعة ذلك من خلال تطبيق 'أبشر' للعامل أو تطبيق 'توكلنا خدمات' ولن يتم استلام طلبات الخروج النهائى بالقسم القانون دون تلك الافادات.

وشدد رئيس مكتب التمثيل العمالي علي أنه علي أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة