اعلان

لقاء ثلاثي يجمع السيسي وتبون وعبد الله الثاني على هامش كأس العالم

السيسي وأمير قطر
السيسي وأمير قطر
كتب : وكالات

وثقت عدسات المصورين يوم الأحد لقاء ثلاثيا جمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وملك الأردن عبد الله الثاني، والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، على هامش افتتاح كأس العالم في قطر. وانطلقت الأحد في قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تستمر حتى 18 من الشهر المقبل، لتكون أول مونديال ينظم في دولة عربية.

تبون والسيسي وعبد الله الثاني

وافتتح تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، منافسات نهائيات كأس العالم 2022. وقال أمير قطر خلال كلمة الافتتاح، 'إنني من بلاد العرب أرحب بالجميع في بطولة كأس العالم 2022'. وأضاف: 'سوف يجتمع الناس على اختلاق أجناسهم وجنسياتهم وعقائدهم على اختلافها في قطر'.

وصرح أمير قطر 'بذلنا الجهد واستثمرنا في الخير للإنسانية جمعاء، وأخيرا وصلنا ليوم الافتتاح، اليوم الذي انتظرتموه طويلا، بدءا من اليوم وحتى 18 ديسمبر المقبل، نتابع المهرجان الكروي الكبير في هذا الفضاء المفتوح للتواصل الإنساني والحضاري'.

وفي وقت سابق أفاد مراسل القاهرة الإخبارية في الدوحة أن قمة مصرية تركية تجرى الآن على هامش افتتاح كأس العالم فى قطر بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان.

والتقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم الأحد وللمرة الأولى منذ سنوات، عبد الفتاح السيسي، في العاصمة القطرية الدوحة خلال حضور الزعيمين افتتاح كأس العالم 2022. وفي وقت سابق وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مطار الدوحة في قطر، وكان في استقباله الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، إن الرئيس السيسي، وصل صباح اليوم الأحد، إلى دولة قطر لحضور حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم، والذي سيقام بالعاصمة الدوحة مساء اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي