اعلان

ماذا قالت الصحافه التركية عن مصافحه أردوغان للرئيس السيسي؟

اردوغان يقابل السيسي
اردوغان يقابل السيسي
كتب : وكالات

علقت صحف تركية على مصافحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث اعتبرت أن هذه المصافحة خطوة نحو تطبيع العلاقات بين البلدين.

وبثت وكالة الأناضول التركية، صورة لمصافحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022.

وظهر في الصورة الرئيس التركي ومعه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس السيسي أثناء المصافحة، وحديث قصير بين الطرفين.

وقال صحيفة ترك برس التركية: "لأول مرة، يلتقي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مع نظيره المصري عبد الفتاح السيسي في دولة قطر".

ونشرت صحيفة "تركيا الآن" صورة المصافحة تحت عنوان: "شاهد.. أردوغان يلتقي السيسي في قطر"، وجاء تحت الصورة: "التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، نظيره المصري عبد الفتاح السيسي في دولة قطر.

وجاء تحت الصورة أيضا: "شهد حفل افتتاح مونديال 2022 في قطر أول لقاء بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتحت عنوان: "أردوغان يلتقي السيسي على هامش افتتاح كأس العالم"، نشرت وكالة "ترك برس" صورة المصافحة وعلقت تحتها: "التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نظيره التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، على هامش افتتاح نهائيات كأس العالم في قطر، وأجرى أردوغان محادثة سريعة مع الرئيس السيسي، ومع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والعاهل الأردني الملك عبد الله".

WhatsApp
Telegram