اعلان

ضبط مسؤول أمريكي متحول جنسيًا يسرق ملابس نسائية

أهل مصر
الشرطة الامريكية
الشرطة الامريكية

نقلت وسائل إعلام امريكية أنباء عن القبض على نائب مساعد رئيس مكتب إدارة الوقود المتسنفد والنفايات بوزارة الطاقة الأمريكية من اصحاب الجندر غير الثنائي ، سام برينتون، وهو يسرق حقيبة ملابس نسائية، وفقا لما نقله موقع "فوكس نيوز". وسام برينتون، هو أحد أوائل الموظفين أصحاب الجندر غير الثنائي Non-binary (متحول جنسيا)، في الحكومة الفدرالية، وقد أصبح متهما بسرقة أمتعة أحد الركاب في مطار مينيابوليس.

شرطة امريكية

ووفقا للموقع، فقد تقدمت الراكبة فيرا برادلي بشكوى جنائية، في 26 أكتوبر، تزعم فيها أن برينتون أخذ حقيبتها بقيمة 2325 دولارا من عربة الأمتعة بمطار مينيابوليس في 16 سبتمبر، حيث وصل برينتون من واشنطن في ذلك اليوم. وبتحقيقات الشرطة، قام الضباط بمراجعة فيديو المراقبة وتعرفوا على برينتون وهو يأخذ الحقيبة ثم أزال العلامة التي تحدد مالك الحقيبة، كما لاحظت أجهزة إنفاذ القانون أن برينتون استخدم هذه الحقيبة خلال رحلتين أخريين على الأقل إلى واشنطن العاصمة في 18 سبتمبر وفي 9 أكتوبر.وحينما تواصلت الشرطة مع برينتون في 9 أكتوبر، أنكر سرقة أي شيء عندما اتصل به ضباط الشرطة لمناقشة الحادث، مؤكدا أنه ما زالت بحوزته الحقيبة.

الجندر غير الثنائي هو مصطلح شامل للهويات الجندرية

والجندر غير الثنائي هو مصطلح شامل للهويات الجندرية التي لا تقتصر على الذكور أو الإناث - وهي هويات خارج ثنائية الجنس. تندرج الهويات غير الثنائية تحت مظلة المتحولين جنسيًا ، نظرًا لأن الأشخاص غير الثنائيين عادةً ما يتعرفون على جنس مختلف عن الجنس المحدد لهم ، وعلى الرغم من أن بعض الأشخاص غير الثنائيين لا يعتبرون أنفسهم متحولين جنسياً.

قد يتعرف الأشخاص غير الثنائيين على أنهم جنس ثالث متوسط ​​أو منفصل ، يتعرفون على أكثر من جنس واحد ، ليس لديهم جنس (أجند) ، أو لديهم هوية جنسية متقلبة (النوع الاجتماعي). الهوية الجنسية منفصلة عن الميول الجنسية أو الرومانسية ؛ الأشخاص غير الثنائيين لديهم توجهات جنسية مختلفة ، تمامًا كما يفعل الأشخاص المتوافقون مع الجنس. كونك غير ثنائي لا يعني أيضًا أن تكون ثنائي الجنس ؛ يتعرف معظم الأشخاص مزدوجي الجنس على أنهم إما ذكر أو أنثى.

يختلف الأشخاص غير الثنائيين كمجموعة في تعبيراتهم الجنسية ، وقد يرفض البعض الهوية الجنسية تمامًا. يتم علاج بعض الأشخاص غير الثنائيين طبياً من خلل النطق الجندري بالجراحة أو الهرمونات ، كما هو الحال مع الرجال المتحولين والنساء في كثير من الأحيان.

وهؤلاء الأشخاص لا يمتلكون هوية جنسية أو نوعًا ما. و تتضمن هذه الفئة نطاقًا واسعًا من الهويات التي لا تتوافق مع معايير النوع الاجتماعي التقليدية ، لكن الباحث فين إنكه قال إن الأشخاص الذين يتعاطفون مع أي من هذه المواقف قد لا يعرّفون أنفسهم بالضرورة على أنهم متحولون جنسيًا. ليس لدى الأشخاص المهووسون مجموعة محددة من الضمائر ؛ يتم استخدامها بشكل نموذجي ، ولكنها ليست الخيار الافتراضي.

وتصف جمعية علم النفس الأمريكية الهوية الجندرية بأنها جزء من مظلة هويات المتحولين جنسيًا. يعبر بعض الأشخاص المهمين عن شخصيتين مختلفتين ، والتي قد تكون أنثوية ، أو ذكورية ، أو عاطفي ، أو أندروجيني ، أو غيرها من الهويات الجنسية ؛ يجد آخرون أنهم يتعرفون على نوعين في وقت واحد. لاحظت دراسة استقصائية أجرتها إدارة سان فرانسيسكو للصحة العامة في عام 1999 أنه من بين مجتمع المتحولين جنسياً ، تم تحديد 3 ٪ من أولئك الذين تم تعيينهم ذكورًا عند الولادة و 8 ٪ من أولئك الذين تم تحديدهم عند الولادة على أنهم إما "متخنث ، متقاطع ، ملكة السحب ، أو الشخص ذو الجنس المثلي ".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً