اعلان

تراجع إصابات كورونا اليومية في كورويا إلى ما دون 70 ألف حالة

كورونا في كوريا الجنوبية
كورونا في كوريا الجنوبية
كتب : وكالات

انخفضت حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية بشكل طفيف، في وقت تدرس الحكومة تعديل إلزامية ارتداء أقنعة الوجه (الكمامات) في الأماكن المغلقة.

فيروس كورونا في كوريا الجنوبية

وسجلت البلاد 65 ألفا و253 إصابة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية ، من بينها 48 إصابة من الخارج ، ليصل العدد الإجمالي إلى 27 مليونا و548 ألفا و821 إصابة ، بحسب ما نقلته وكالة يونهاب للأنباء عن الوكالة الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها صياح اليوم الخميس.

وكشفت بيانات الوكالة أن هذه الحصيلةأقل قليلا من اليوم السابق ، ولكنها ارتفعت بأكثر من8 آلاف حالة عن اليوم ذاته قبل أسبوع ، وأكثر من 6 آلاف حالة أكبر مما كان عليه الأمر قبل نحو أسبوعين.

وقالت السلطات الصحية إنه من المتوقع أن يستمر عدد الحالات اليومية في اتجاه تدريجي بطيء في الوقت الحالي ، لكنها حذرت من أن الوكالة لن تستبعد احتمال حدوث موجة فيروسية أخرى هذا الشتاء.

وفيات كورونا في كوريا الجنوبية

وسجلت البلاد 61 وفاة لتصل الحصيلة إلى 30 ألفا و908 إصابات.

ومن المقرر أن تناقش الوكالة التعديلات على أمر الإلزام بارتداء قناع الوجه بالأماكن المغلقة غدا الجمعة لوضع خطة نهائية بحلول نهاية هذا الشهر.

يشار إلى أن إلزامية ارتداء أقنعة الوجه في الأماكن المغلقة هو آخر قيود كورونا المتبقية التي أبقت عليها كوريا الجنوبية بعد إلغاء قواعد التباعد الاجتماعي الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووول أول صلاح