اعلان

هطول أمطار على مكة المكرمة وأنحاء أخرى في السعودية

أمطار في مكة المكرمة
أمطار في مكة المكرمة
كتب : وكالات

شهدت مناطق متفرقة أمطار في السعودية، أمطارا غزيرة إلى متوسطة في أول أيام فصل الشتاء، وهطلت اليوم أمطار على مكة المكرمة ومن المتوقع أن تستمر خلال الساعات القليلة القادمة مع تحسن في الأجواء في أخر ساعات نهار اليوم، وكان المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، أعلن أمس عن طقس ماطر، لذا حذرت المواطنين من طقس اليوم.

فيديو يوضح هطول أمطار على مكة المكرمة

مناطق هطول الأمطار في السعودية اليوم الجمعة

حذرت في نهاية اليوم الأرصاد السعودية المواطنين من استمرار الأمطار في السعودية اليوم على أجزاء من المملكة، لتبدأ بأمطار متوسطة تنقلب إلى غزيرة ومن المتوقع أن تتحول إلى سيول حتى نهاية اليوم.

وأوضحت الأرصاد السعودية وقوات الدفاع المدني من خلال الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تحذيرات للمواطنين لضمان سلامتهم، من الأمطار غدًا، خاصة منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

نشر الدفاع المدني عبر حسابه على «تويتر» تحذيرات من الأرصاد السعودية عن استمرار هطول الأمطار في السعودية والتي بدأت منذ ليلة أمس وتستمر حتى مساء اليوم الجمعة الساعة 1 بعد منتصف الليل.

وسبق أن حذر المركز الوطني للأرصاد من أمطار السعودية الأيام المقبلة، ومن أمطار السعودية اليوم مصحوبة بالرياح وزخات البرد، والضباب في ساعات الصباح الأولى مما يعيق الرؤي الأفقية.

WhatsApp
Telegram