اعلان

قبل نهاية 2022.. هل تحققت تنبؤات العرافة البلغارية بابا فانغا؟

بابا فانغا
بابا فانغا

تنبؤات العرافة البلغارية العمياء، بابا فانغا، لا تزال محل جدل الملايين حول العالم؛ بسبب توقعاتها التي تنبأت بها رغم وفاتها منذ 25 عاما، إلا أن الكثير منها يتحقق حاليا.

بابا فانغا

بابا فانغا

فانغا والحرب الروسية الأوكرانية

توقعت العراقة البلغارية، العديد من الكوارث والأحداث الكبرى، بينها العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، تلك الحرب الضروس التي جعلت العالم كله يقف على قدم واحدة.

فانغا وهيمنة بوتين على العالم وفق ما جاء في صحيفة 'The Sun' البريطانية، فإن العرافة البلغارية بابا فانغا، فجرت مفاجأة حول توقعها للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قبل وفاتها منذ أكثر من 25 عاماً، والتي أكدت أن بوتين سيصبح 'سيد العالم'.

بوتين بوتين

كما قيل إنها تعتقد أن روسيا ستهيمن على العالم، وفق حديثها خلال لقاء مع الكاتب فالنتين سيدوروف عام 1979.

استخدام الأسلحة النووية

كذلك زُعم الكاتب، أنها قدمت نبوءة حول استخدام الأسلحة النووية والحرب العالمية الثالثة، التي من الممكن أن يشهدها العالم في أي لحظة.

الأسلحة النووية

الأسلحة النووية

تعطل شبكات الكهرباء

حذرت العرافة البلغارية أيضا من عاصفة شمسية قد تعطل الشبكات الكهربائية وأن تغييرا سيحدث في مدار الأرض قد يكون مدمرا للبيئة ويؤثر سلبا علي البشر بسبب ارتفاعات إشعاعية وارتفاع درجات الحرارة في عام 2023.

يذكر أن هناك ادعاءات أن العرافة العمياء توقعت خلال حياتها جائحة فيروس كورونا المستجد، وموت الأميرة ديانا، وكارثة تشيرنوبل، وغيرها من الأحداث التي تحققت فعليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً