اعلان

الرئيس التونسي: التطاول على الدولة ورموزها ليس من قبيل حرية التعبير

قيس سعيد.jpg
قيس سعيد.jpg
كتب : وكالات

أكد الرئيس التونسي قيس سعيد، أن "التطاول على الدولة وعلى رموزها ليس من قبيل حرية التعبير بل يرتقي إلى مستوى المسّ بأمنها والضرب لوحدتها".

الرئيس التونسي والانتخابات

وأشار إلى أن 'الديمقراطية يجب أن تمارس داخل مؤسسات الدولة ولا يمكن أن تكون موجهة ضد وجودها ووحدتها، ومن يلعب دور الضحية اليوم وهو الذي كان ساهم في ضرب الدولة وحاول بكل الطرق تفكيك مؤسساتها لا يمكن أن يقدّم نفسه منقذا ويتلوّن كل يوم بلون جديد وكأن الشعب التونسي نسي ما كانوا يصنعون ومع من كانوا متحالفين، ومع من يتحالفون اليوم في الداخل والخارج على السواء'.

وخلال اجتماع مع رئيسة الحكومة نجلاء بودن الثلاثاء في قصر قرطاج، شدد الرئيس التونسي على أنه 'لا مجال للتفريط في المؤسسات والمنشآت العمومية عكس ما تتم إشاعته'، بحسب ما جاء على صفحة الرئاسة التونسية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

الاتحاد العام التونسي للشغل

وأمس الاثنين، قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، إن المبادرة الوطنية لإنقاذ البلاد من الوضع الراهن انطلقت من اتحاد الشغل لكنها لم تكتمل بعد. وخلال حلقة نقاش من تنظيم قسم المرأة والشباب العامل بالاتحاد العام التونسي للشغل، معلقا على نتائج الانتخابات أعلن الطبوبي، أن المبادرة الوطنية لإنقاذ البلاد من الوضع الراهن انطلقت من اتحاد الشغل 'ولكنها ما زالت في طور التشاور مع بقية المنظمات الوطنية'، وفق تعبيره.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال