اعلان

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سلطان بن تركي بن عبدالله بن عبد العزيز

الديوان الملكي السعودي
الديوان الملكي السعودي
كتب : أهل مصر

أعلن الديوان الملكى في السعودية، اليوم الأربعاء، وفاة الأمير سلطان بن تركى بن عبدالله بن عبد العزيز بن مساعد بن جلوى آل سعود.

وأفاد الديوان الملكى فى بيان له، نشرته وكالة الأنباء السعودية 'واس'، بأنه 'انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير سلطان بن تركى بن عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد بن جلوى آل سعود، وسيصلى عليه فى المسجد الحرام بمكة المكرمة'.

تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - المعرفةالأمير تركي بن عبد الله

وكان الديوان الملكي السعودي، أعلن، أمس الثلاثاء، وفاة الأميرة هيا بنت سعود بن عبدالله بن سعود بن فيصل آل سعود.

كأس العالم 2030

وفي سياق آخر، علق ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تقديم المملكة السعودية لملف مشترك رفقة مصر واليونان، للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، من أجل استضافة كأس العالم 2030.

وقال المسحل خلال تصريحات لصحيفة 'ماركا' الإسبانية: 'نركز حاليًا على استضافة كأس الأمم الأسيوية سواء للسيدات عام 2026 أو رجال 2027'.

وأضاف: 'لن أقول الكثير عن كأس العالم 2030 حتى إعلان فيفا، هناك متطلبات خاصة بالملاعب على سبيل المثال، ولدينا علاقة جيدة مع إسبانيا لذا هي حاضرة في أذهاننا أيضًا'.

وتابع: 'لدينا طموح لتنظيم أحداث كرة القدم، لكن لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن، هناك الكثير من التكهنات مثل تقديم ترشيح مع مصر واليونان وإيطاليا، لكن من السابق لأوانه أن نقول إن كنا سنفعل ذلك بالفعل أو مع دول أخرى'.

وأكمل: 'إنفانتينو قال إنه من الصعب جدًا إقامة كأس العالم مرة أخرى في دولة واحدة، ولكن كأس أسيا هي ما نركز عليها حاليًا'.

وتُقام فعاليات كأس العالم 2026، في 3 دول وهم: الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، وكندا.

WhatsApp
Telegram