اعلان

الشرطة الأمريكية تلقي القبض على طفل عمره 6 سنوات أطلق النار على معلمته

الشرطة الامريكية.jpg
الشرطة الامريكية.jpg
كتب : وكالات

القغت الشرطة الأمريكية القبض على طفل يبلغ من العمر 6 سنوات بعد إطلاقه النار على معلمته في مدرسة ابتدائية بالولايات المتحدة، ما أدى لإصابتها بجروح خطيرة. ولم تتسبب هذه المأساة، التي حصلت أمس الجمعة، بوقوع ضحايا آخرين. وقد جرت في مدرسة ريتشنيك الابتدائية في نيوبورت نيوز بولاية فيرجينيا، على بعد 300 كيلومتر جنوبي واشنطن.

وقال ستيف درو، قائد الشرطة المحلية، للصحافة 'إنه طفل في السادسة، وهو محتجز حاليا. هذا ليس إطلاق نار عرضي'. وأوضح أن الضحية شابة في الثلاثينات وحياتها مهددة.

من جهته، قال جورج باركر، مدير مدارس نيوبورت نيوز: 'أشعر بالصدمة والإحباط. نحن بحاجة إلى دعم مجتمعنا للتأكد من عدم وصول الأطفال إلى الأسلحة'. وتغرق الولايات المتحدة في كابوس عمليات إطلاق النار داخل مؤسسات تربوية، وهو ما يمثل مأساة لا تنفك تتوالى فصولا. وفي مايو، قتل 19 تلميذا ومعلمان اثنان عندما أطلق مراهق النار في مدرسة ابتدائية بتكساس.

الشرطة الامريكية.jpg

الشرطة الامريكية

من ناحية أخرى أفادت قناة 'سي بي إس' نيوز المحلية بمقتل فتى وإصابة 3 آخرين جراء إطلاق للنار بالقرب من مدرسة في مدينة شيكاغو الأمريكية. وقالت القناة نقلا عن السلطات المحلية إن 'فتى قُتل وأصيب 3 آخرين جراء إطلاق للنار بالقرب من مدرسة ثانوية في شيكاغو'. ويبلغ عمر الفتى الذي قُتل 16 عاما، والمصابين في نفس عمره. وذكرت القناة أن المصابين متواجدين في المستشفى، وحالة أحدهم حاليا حرجة، وحالة اثنين آخرين غير مقلقة.

التحقيق في انفجار اسفر عن قتلى في سان أنطونيو

وتواصل

التحقيق في سبب انفجار أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص في شركة إنشاءات في سان أنطونيو. وقع الانفجار في حوالي الساعة الـ11:30 مساء الجمعة، في مقر شركة كيه بار سرفيسيز. وأعلنت السلطات في البداية العثور على شخص توفي في مكان الحادث، فيما أفاد محققون في وقت لاحق بمقتل شخصين آخرين في الانفجار، بينما لم تنشر السلطات أسماء الضحايا.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة