اعلان

استمرار انخفاض درجة الحرارة في روسيا لمستويات تاريخية

روسيا.jpg
روسيا.jpg
كتب : وكالات

قال مركز الأرصاد الجوية في روسيا أن درجة الحرارة ستنخفض اليوم السبت في موسكو إلى ما دون 20 درجة تحت الصفر.

وكتب المركز في موقعه الرسمي أن درجة الحرارة في العاصمة الروسية اليوم السبت ستتراوح بين 20 و22 درجة مئوية تحت الصفر. ومن الممكن أن تنخفض ليلة السبت/الأحد إلى 24 درجة تحت الصفر. وفي مقاطعة موسكو (ضواحي المدينة) ستتراوح درجة الحرارة اليوم السبت بين 20 و25 درجة مئوية تحت الصفر، كما من الممكن أن تنخفض في ساعات الليل إلى 27 درجة تحت الصفر.

في روسيا ومقاطعة موسكو بسبب الصقيع الشديد تم إعلان المستوى البرتقالي لخطر الطقس. ولا يزال هذا المستوى ساري المفعول ابتداء من الساعة 21:00 من 5 يناير الجاري حتى الساعة 21:00 من اليوم السبت.

وليلة الـ6 من يناير الجاري أصبحت الأبرد في موسكو منذ بداية الشتاء، حيث انخفضت درجة الحرارة إلى 22,6 درجة تحت الصفر.

وكتب ليوس في صفحته على 'تلجرام': 'شهدت العاصمة موسكو أبرد ليلة منذ بداية الشتاء الجاري. وبلغت أقل درجة الحرارة في محطة الطقس الواقعة في أراضي مركز معارض عموم روسيا بموسكو في الساعة 07:00 صباح اليوم الجمعة 22,6 درجة تحت الصفر'. أضاف أن مقاطعة موسكو سجلت أقل درجة للحرارة في مدينة تالدوم حيث انخفضت إلى 26,1 درجة تحت الصفر. وتابع: 'من الممكن أن تنخفض درجة الحرارة قليلا في الساعات التالية'.

روسيا.jpg

الجنود الروس يشاركون في قداس عيد الميلاد

على صعيد آخر أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن الجنود الأرثوذكس المشاركين في العملية الخاصة بأوكرانيا، شاركوا في قداس عيد الميلاد في إحدى كنائس المنطقة العسكرية الغربية. ووفقا لبيان وزارة الدفاع الروسية: 'في أيام أعياد الكنيسة العظيمة، مثل عيد الميلاد، يكون وجود الكاهن بجانب جندي أمرا ذا قيمة ومهما بشكل خاص.. وفي مكان ما على الجانب الآخر من روسيا، سيصلي أقرباؤهم وأصدقاؤهم في نفس الوقت، وهناك وحدة وطنية حقيقية في هذا'.

وحضر حفل عيد الميلاد الجنود الذين تم استدعاؤهم من الاحتياط أثناء التعبئة الجزئية، والذين أكملوا دورة التدريب والتنسيق القتالي في مراكز التدريب التابعة لوزارة الدفاع الروسية، وفي ساحات التدريب بالمنطقة العسكرية الغربية، بما في ذلك مناطق العملية الخاصة.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها