اعلان

أسباب عودة احتجاجات أصحاب السترات الصفراء لشوارع باريس

احتجاجات فرنسا
احتجاجات فرنسا
كتب : هبة حرب

عادت من جديد احتجاجات أصحاب السترات الصفراء، إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك وسط رفض واحتجاج على معاشات التقاعد والتضخم الذي يضرب البلاد.

ويأتي ذلك بعد دعوة من حركة السترات الصفراء، لجميع لأعضائها والمنتمين إليها بالتجمع اليوم، وذلك للتظاهر احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية.

احتجاجات السترات الصفراء

احتجاجات أصحاب السترات الصفراء

كما وجهت الحركة دعواتها لجميع أعضائها، للتجمع و الخروج كل أسبوعين لعدة أشهر تحت اسم “نداء الشعب”، للتعبير عن مطالبهم.

وتشار إلى أن هذه الدعوة، تشكل عودة جديدة لحركة السترات الصفراء إلى شوارع العاصمة الفرنسية، وخلال الاحتجاجات عبر المتظاهرين عن رفضهم لأية إصلاحات يتم تمريرها عبر الحكومة والبرلمان، بشأن قانون التقاعد ورفع سن التقاعد من 62 عاما إلى 65، وتطالب “السترات الصفراء” بتحسين ظروف معيشتهم ورفع الأجور حتى تكون هناك إمكانية للتعايش بشكل أكبر مع تلك المرحلة الاقتصادية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً